معهد المحاسبين الإداريين يتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية في مصر لتنظيم ورشة عمل مجانية

معهد المحاسبين الإداريين يتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية في مصر لتنظيم ورشة عمل مجانية

أعلن معهد المحاسبين الإداريين، بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية في مصر، عن تنظيم ورشة عمل مجانية حول إعداد الموازنة والتخطيط لموظفي الشركات والمحاسبين المستقلين والخبراء الماليين، في القاهرة.

قال أحمد مخلاتي، المدير الإقليمي لشركاء معهد المحاسبين الإداريين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “تمثل ورشة العمل طريقتنا الخاصة لدعم أصحاب العمل في مصر وتشجيع فرق عملهم على تعلم مهارات تتجاوز حدود العمليات الحسابية للشؤون المالية والمحاسبة”. وتتمثل أهداف ورشة العمل في مساعدة مديري الشؤون المالية، ومعدّي الخطط المالية، والمحللين على إضافة القيمة لمؤسساتهم عبر امتلاك القدرة على تحليل مدى تأثير العوامل الخارجية والداخلية على تخطيط الميزانية، وتقييم تقنيات التحليل وتعلمها وتقييم كيفية تأثير الميزانيات على صياغة الاستراتيجية. وخلال ورشة العمل، قام ممثلون عن معهد المحاسبين الإداريين وغرفة التجارة الأمريكية بتقديم 5 منح تخصصية لنيل شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) ، تبلغ قيمة كل منها 1325 دولار أمريكي

قال عمرو حمدي، رئيس مركز التطوير المهني لدى غرفة التجارة الأمريكية في مصر: “نتعاون مع معهد المحاسبين الإداريين منذ فترة طويلة، وقد لاحظنا على مر السنين تنامي معدلات الطلب على شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) بين الموظفين والمتخصصين بالتمويل والمحاسبة في مصر. ونحن ملتزمون بالمساهمة في بناء قوة عمل مؤهلة تواكب المتطلبات المستقبلية للقطاع في مصر ودول الخليج العربي“.

واختتم مخلاتي حديثه قائلاً: ” إن الحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) تمثل مصدراً إضافياً مهماً بالنسبة إلى معظم المتخصصين. وبفضل منحنا التخصصية لنيل شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA) ، فإننا نتيح لهم إمكانية متابعة الحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA)، وتشجيعهم وتعزيز الروح المعنوية والدافع ليمتلكوا القدرة على تكريس الوقت للدراسة واجتياز الاختبار الصارم المكون من قسمين“.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>