جراندفوس تعقد مؤتمراً لتكنولوجيا المياه بمشاركة واسعة من جهات وهيئات حكومية

انعقد مؤتمراً صحفياً برعاية شركة جراندفوس العالمية المتخصصة في جميع حلول المياه الحديثة.

ويأتي هذا المؤتمر من منطلق حرص الشركة على نقل كافة التقنيات الأوروبية للسوق المصري لتحقيق أقصى استفادة سواء على صعيد القطاع الخاص أو الحكومي، وتأتي مشاركة العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية كانعكاس لمدى حرصهم على توفير أحدث حلول المياه وأكثرها تطوراً للمشاريع المنفذة محلياً.

شارك في المؤتمر ممثلين من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الإسكان مع مشاركة من وفد الاتحاد الأوروبي في مصر وبنك الاستثمار الأوروبي.

ومن جانبه أكد المهندس إيهاب إسحاق المدير الإقليمى لشركة جروندفوس-مصر على أهمية وحجم أعمال الشركة في مصر خاصة مع وجود منتجات الشركة في أكبر المشاريع الوطنية المصرية كما في العاصمة الإدارية الجديدة أو مدينة العلمين الجديدة أوالمتحف المصرى الكبير.

وأضاف: “جراندفوس هي من الشركاء الاستراتيجيين سواء على النطاق الحكومي أو الخاص حيث تساهم الشركة بتقديم حلول هندسية مبتكرة لامثيل لها، وتبلغ حصة الشركة بالسوق المصرى 15% من إجمالى احتياجات السوقحيث حققنا نمواً بنسبة 9.8% فى المبيعات بالسوق المصرى فى 2018 مقارنة بعام 2017، ونستهدف تحقيق نمو فى المبيعات بنسبة تصل إلى 10-12% مقارنة بعام2018”.

وأشار المهندس إيهاب إلى أن جراندفوس قد ساهمت فى توريد المضخات لكبرى المشروعات فى مصر،بالإضافةإلى مشاريع محطات المياه والصرف الصحي التابعة للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كما أن 70% من الفنادق فى مصر تستخدم مضخات جراندفوس سواء في مدينة شرم الشيخ أو مرسى علم أو الغردقة وغيرهم، خلاف مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة بالإضافة لكبرى المراكز التجارية الموجودة في القاهرة الكبرى.

جروندفوس هي شركة عالمية، وتعد أكبر شركة للمضخات فى العالم حيث يتخطى حجم أعمالها 3 مليارات يورو وتضم 83 شركة موزعة على مستوى العالم، ومنها جروندفوس – مصر وهى المسؤولة عن المبيعات فى 4 دول بالمنطقة هم مصر وليبيا والسودان وجنوب السودان، ومكتب مصر يمثل المركز الرئيسى فى المنطقة، وتعمل الشركة بمصر عن طريق شبكة موزعين مميزة، ومنتجات الشركة موجودة فى السوق المصرى منذ أكثر من 30 عاماً، وتم افتتاح مقر رسميللشركة فى مصر فى نهاية 2009.

والشركة تقوم أيضا بدور مهمة فى إطار المسؤولية المجتمعية، سواء فى مصر أو العالم، ومنها تقديم منتجات تتوافق مع البيئة وإنتاج منتجات أقل استهلاكا للطاقة وانبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون عبر تقديم حلول هندسية متقدمة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>