«الشرقيون للتنمية» تتوقع مليار جنيه مبيعات خلال أول طرح لمشروع «OIC» 

شادي الزيات، مدير المبيعات بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية

قال شادي الزيات، مدير المبيعات بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، أنه من المتوقع تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال الطرح الأول لمشروع “OIC” ، والذي يتم رسميا الشهر المقبل.
أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن هناك طلبات مقدمة من أفراد للحصول على مصانع بالمشروع، وكذلك طلبات من مؤسسات للحصول على مصانع ومقرات إدارية بالمشروع، مؤكدا على تميز موقع المشروع بابمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
أشار إلى أن شؤكته تتولى تقديم الخدمات القانونية والإدارية وخدمة استخراج التراخيص وتقديم الاستشارات لاختيار موقع المشروع والنشاط المناسب له، كما تقدم شركته ميزة تنافسية تتمثل في أنظمة السداد والمساحات التي تبدأ من 600 م2.
أوضح أن شركته تدعم أنشطة واستثمارات متنوعة وخاصة لصغار ومتوسطي المستثمرين وليس للكبار فقط، كما أنها أول شركة تقدم تطوير صناعي وسياحي وعقاري، حيث تضم المجموعة 27 شركة متخصصة في أنشطة متنوعة.
ومشروع OIC مدينة صناعية متكاملة تضم جزء صناعي وآخر فندقي وآخر سكني وإداري على مساحة 10.5 مليون م2 بإجمالي استثمارات 13 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>