اورنج مصر وأربو بلاس يعلنان عن تعاونهما الحصري مع راغب علامة

أعلنت شركة اورنج مصر، في مؤتمر صحفي عن التعاون الحصري مع السوبر ستار راغب علامة وبالشراكة مع شركة أربو بلاس ، المتخصصة في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للاتصالات المحمولة، وذلك عبر إطلاق خدمة “غني مع راغب علامة” التي  تقدّم لعملاء اورنج أخبار وأغاني حصرية للفنان راغب علامة بالإضافة الي  فرصة للغناء معه .

وحضر المؤتمر الصحفي، راغب علامة، وبيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنج مصر، ومدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة أربو بلاس، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الصحافة والإعلام المتخصصين في مجال الفن والموسيقى وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقد تم اختيار الفنان راغب علامة نظراً لشعبيته الكبيرة وخبرته الطويلة وصوته المميز، الذي استطاع من خلاله المزج بين المذاق اللبناني والطابع المصري، ليقدّم لجمهوره أغاني بشكل مختلف، الأمر الذي جعلها ترسخ فى وجدان كل من يسمعها. وتهدف اورنج من خلال هذا التعاون الى مواصلة ريادتها في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية  وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصري.

وخلال المؤتمر  قام السوبر ستار راغب علامة بغناء مجموعة مختارة من أفضل أغانيه  ومنها أغنية ” اللي باعنا ” وقام بمفاجأة الحضور بأغنية البومه الجديد “صدفة” التي يقدمها لأول مرة في مصر حصرياً  لعملاء اورنج من خلال خدمة “غني مع راغب علامة”.

وبهذه المناسبة أعرب السيد بيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنج مصر، قائلا: “نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع واحد من المع نجوم لبنان والعالم العربي والذي يعتبر اضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى”.

وأضاف: “تعمل اورنج  باستمرار على تقديم كل  هو جديد ومتميز في عالم الفن والموسيقى تماشياً مع سياستها في تقديم تجربة متميزة لعملائها ،والاقتراب من المجتمع الذي تتشرف بخدمته عن طريق المساهمة بصورة إيجابية وفعالة في رعاية مثل هذه الانشطة التي تثري الحياة الثقافية والاجتماعية ، وهي سياسة تتشرف بها اورنج وتعمل علي استمرارها دائماً”.

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة أربو بلاس السيد مدحت كرم “نفتخر في أربو بلاس بالتعاون مع شركة اورنج مصر والسوبر ستار راغب علامة، الذي يعدّ مطرب موهوب، ولديه جمهور من جميع أنحاء الوطن العربي وخاصةّ مصر. نتطلّع قدماً الى نجاح هذه الشراكة الكبيرة وإطلاق المزيد منها قريباً.”

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>