” العاصمة الإدارية” : تم تطوير ٨ أحياء سكنية بالمرحلة الأولى..وانهاء ٢٥ ألف وحدة بالحى الثالث

خالد الحسيني ، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن المرحلة الأولى بالعاصمة والتى تقام على مساحة ٤٠ ألف فدان تشهد حاليا تطوير ٨ أحياء سكنية ضخمة.

أشار إلى الانتهاء من تنفيذ ٢٥ ألف وحدة سكنية في الحى السكنى الثالث والقائم على مساحة ١٠٥٠ فدان وهو أول حى سكنى قامت بتطويره هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف أن شركة العاصمة بدأت فى نهاية العام الماضي فى تطوير الحى السكنى الأول والخامس والسادس ، وجارى طرح اراضي بالحى السكنى الثامن، كما تم انتهاء تخصيص الأراضي بالحى السكنى السابع على مساحة تقارب ٢٥٠٠ فدان.

وأوضح أن أحياء العاصمة الإدارية تشهد معدلات إنجاز مرتفعة للغاية، حيث تقارب نسب الانجاز فى مدينة الثقافة والفنون  نحو ٦٠% ، كما تقترب نسب الإنجاز في الحى الحكومى من 50% من اجمالي حجم الأعمال.

تابع أن شركة العاصمة انتهت من إسناد تطوير منطقة النهر الأخضر لوزارة الإسكان والتى ستتولى تطوير أكبر بارك ترفيهي على مستوى العالم، كما بدأت شركة العاصمة فى تلقى عدد هائل من الطلبات من سفارات الدول الأجنبية لإقامة مقرات لها بالحى الدبلوماسي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>