أستون مارتن تتعاون مع دار آر إم سوثبي لتنظيم مزادٍ مخصص لبيع سيارات العلامة التاريخية

كشفت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن تنظيم المزاد الافتتاحي المخصص لبيع النسخ الحصرية من سياراتها في شهر أغسطس المقبل وذلك على هامش فعاليات ’أسبوع مونتيري للسيارات‘ الشهير عالمياً. ويندرج تنظيم هذا المزاد ضمن إطار الشراكة المثمرة التي أبرمتها أستون مارتن خلال العام الماضي مع دار آر إم سوثبي، أكبر دار عالمية لمزادات السيارات ذات الجودة الاستثمارية.

وتعمل دار آر إم سوثبي حالياً على استكمال التحضيرات اللازمة لتنظيم المزاد يوم 15 أغسطس 2019؛ حيث كشفت الدار أن المزاد سيشهد بشكلٍ مبدئي عرض وبيع نسخٍ حصرية من أبرز سيارات أستون مارتن التاريخيّة، وفي مقدّمتها سيارة أستون مارتن دي بي 5 (المُصنّعة عام 1964) والتي كانت مملوكة لشخصٍ واحد على مدى 40 عاماً.

وبهذه المناسبة، قال السيد باول سبيرز، رئيس قسم العمليات الخاصة لدى أستون مارتن: “يسعدنا جداً أن يستحوذ المزاد الافتتاحي في إطار شراكتنا مع دار آر إم سوثبي على هذا الاهتمام اللافت من جانب أصحاب وعُشاق السيارات التاريخية في شتّى أنحاء العالم.

ويبرهن هذا الأمر على أن سوق السيارات التاريخية تشهد مزيداً من الازدهار والنمو اليوم؛ ونثق أن دار آر إم سوثبي ترتكز على إرثٍ غني وحضورٍ متنامي، وهو ما يجعلها منصة المزادات الأفضل على مستوى القطاع، وبالتالي الخيار المثالي لاستعراض وبيع سيارات أستون مارتن التاريخية. كما تمنحنا هذه الدار المرموقة فرصة قيّمة للوصول إلى جمهور عالمي وقاعدة واسعة من العملاء الدوليين”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>