السلاسل التجارية  والشركات الغذائية  تتنافس للاستعداد لشهر رمضان وطرح السلع بأسعار مخفضة

صورة ارشيفية

منصور تستهدف بيع 4 مليون شنطة وكرتونة رمضانية و500 ألف شنطة  لـ ” أولاد رجب”

“الفرجاني”  تطرح السلع الأساسية بدون هامش ربح و”سبينيس”  تشارك في أهلا رمضان عبر فروعها

المصرية للصناعات الغذائية تطرح ياميش رمضان بتخفيضات تصل إلى 50%

شهر وأيام قليلة ويهل شهر رمضان الكريم علينا، والذي تزيد فيه نسبة الاستهلاك بشكل كبير وبالتالي تتنافس السلاسل التجارية والشركات الغذائية لزيادة المعروض من السلع وبجودة أعلى وأسعار تنافسية لتكون الاختيارات عديدة أمام المواطنين.

أكد  إبراهيم أحمد  دحروج مدير المخزون بسلسة أولاد رجب عن وجود زيادة في المعروض من السلع بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 30% خلال شهر رمضان مقارنة بالشهور الأخرى.

وأوضح أنه سيتم تقديم تخفيضات في كافة فروع السلسلة والتي تبلغ 75 فرع على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تتراوح نسبة التخفيضات بين

وأشار دحروج  إلى أن السلسلة تستهدف بيع 50 ألف شنطة رمضانية خلال الشهر الكريم، لافتا إلى وجود ثلاثة نماذج من الشنط تترواح مابين 50و 60 و90 جنيه.

ومن جانبه كشف محمد عبد الحق مدير العلاقات التجارية بسلسلة منصور، أنه سيتم المشاركة في معرض أهلا رمضان سوبر ماركت ، بجانب تقديم تخفيضات بالفروع تترواح مابين 17إلى 22% على كافة السلع الاستراتيجية.

وتمتلك سلسلة منصور ” خير زمان ومترو”  120 فرع على مستوى الجمهورية بحجم عمالة 6 آلاف عامل.

وأضاف أن السلسلة تستهدف بيع ٢ مليون شنطة رمضانية و2مليون كرتونة رمضانية، وتتراوح أسعار الشنط مابين 70 و90 جنيه.

وقال أحمد الشيمي مدير العلاقات العامة بسلسلة الفرجاني ماركت، إن السلسلة ستطرح سلع رمضان بأسعار مخفضة بكل الفروع بالتعاون مع وزارة التموين والغرف التجارية، وبما يلبي احتياجات المواطنين، كما سيتم المشاركة في معرض أهلا رمضان سوبر ماركت .

وأشار إلى أنه سيتم طرح السلع الأساسية بدون هامش ربح خلال شهر رمضان، بهدف تقديم السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية

ومن جانبه أكد محمود معوض مدير فروع سلسلة سبينس أن السلسلة ستشارك في أهلا رمضان، من خلال فروعها بكل أنحاء الجمهورية ومحافظات الصعيد، وبما يوفر السلع بأسعار مخفضة ومتنوعة للمستهلكين.

وكشف علاء ناجي مدير عام العلاقات العامة  بمجموعة شركات المصرية للصناعات الغذائية الحديثة صاحبة العلامات التجارية  ” هني ويل” و”مزايا” و و”كيكر”، أنه سيتم المشاركة في معارض اهلا رمضان بكافة منتجات المجموعة بالإضافة إلى ياميش رمضان بتخفيضات تتراوح ما بين 30-50%.

وأوضح أنه سيتم طرح جوز الهند بسعر يتراوح ما بين 42-44 جنيه للكيلو في مقابل 85 جنيه خلال رمضان الماضي بالإضافة إلى عبوة 250 جرام بسعر 11 جنيه، و قمر الدين بما يتراوح بين 14-15 جنيه للفة بدلا من 36 جنيه، و القراصيا بنحو 55 جنيه في مقابل 75 جنيه، والتمر الهندي بما يتراوح بين 17-17.5 جنيه للفة بدلا من 25 جنيه خلال رمضان الماضي.

وأكد ناجي أن طرح تلك المنتجات بهذه التخفيضات نتيجة استيراد ياميش رمضان من المصدر والقيام بقيمة مضافة عليه، مشيرا إلى أن الشركة تحصل على هامش الربح من المورد وليس من المستهلك.

ولفت إلى أنه من المستهدف المشاركة في معرض أهلا رمضان بمركز مصر للمؤتمرات على مساحة 25 مترا بدلا من 10 أمتار خلال المعرض العام الماضي، فضلا عن المشاركة في معارض بالجيزة والعاشر من رمضان والشرقية والزقازيق ودمياط الجديدة، لافتا إلى أنه يتم دراسة المشاركة في معارض في المنصورة وميت غمر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>