“أبو الهول للزيوت” تستهدف وصول حجم مبيعاتها لـ 500 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري

الزيوت المستخلصة

كشف المهندس هشام جاد الله رئيس شركة أبو الهول للزيوت والمنظفات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن استهداف الشركة وصول حجم مبيعاتها لنحو 500 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2018/2019، بنمو قدره 25%.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ خطة للتطوير سواء على المستوى البشري أو الانتاج ، حيث تعطي أهمية من أجل تدريب العمالة لزيادة قدراتهم الانتاجية وكذلك تحين بيئة العمل، فضلا عن تطوير خطوط الانتاج من أجل زيادة جودة المنتجات.

وأشار جاد الله إلى أن الشركة عملت خلال الفترة الماضية على زيادة طاقتها الإنتاجية من الزيوت بنحو 2000 طن لتسجل حاليا نحو 7000 طن شهريا .

ولفت إلى أن الشركة تعمل حاليا على تطوير فرن سيليكات الصوديوم خاصة في ظل احتياج مصر للسيلكات والتي تستخدم في عمليات عزل الابار والانفاق والكباري ، موضحا أنه حتى الآن تم ضخ مليون جنيه في عمليات التطوير ضمن تكلفة تصل لنحو 2 مليون جنيه .

وأضاف جاد الله أن الفرن سوف ينتج سيليكات سائلة وسيليكات صلبة ، ومن المستهدف الإنتهاء من عمليات التطوير خلال الشهر الجاري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>