اتحاد الغرف التجارية يتفق مع ” مصلحة الضرائب” لدراسة توقيع 5 اتفاقيات قطاعية خلال الفترة المقبلة

اتفق أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية مع د. عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب على دراسة وعقد لقاءات مع 5 شعب نوعية ” الذهب، مواد البناء، النقل، المطاحن، والجزارة” من أجل توقيع اتفاقيات تحاسبية لكل قطاع .

وقال خلال المؤتمر الذي عقده الاتحاد اليوم، أن لكل قطاع طبيعة خاصة بما يتطلب عقد اتفاقيات تحاسبية مع الضرائب بما يتناسب مع كل قطاع، مشيرا إلى أن الاتحاد به نحو 120 نشاط فرعي يضم نحو 4.5 مليون منتسب.

وأوضح الوكيل أنه خلال الفترة المقبلة سيقوم ممثلي هذه الشعب بعقد لقاءات مع مسئولي مصلحة الضرائب للوصول إلى اتفاقيات تحاسبية تتناسب مع طبيعة لنشاط وبما لا يضر بالقواعد المتبعة.

ومن جانبه قال د. عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب، إن الهدف الأساسي للمصلحة هو إيجاد حالة من التوافق الدائم والمستمر فيما بين المصلحة والممولين، بما يصب في صالح الاقتصاد المصري.

وأكد أن المصلحة ملتزمة بتنفيذ كافة بنود الاتفاقيات المحاسبية التي يتم توقيعها مع المجتمع الضريبي وتحديدا القطاع التجاري الذي عادة ما يشهد تغيرات مستمرة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>