“سبيد ميديكال” تستهدف زيادة رأسمالها المدفوع لـ 100 مليون جنيه بنهاية 2019

 كشف إسماعيل جادالله، مدير تنمية الأعمال بشركة سبيد ميديكال، وعضو مجلس الإدارة، إن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها المدفوع في النصف الثاني من العام الجاري ليصبح أكثر من 100 مليون جنيه من 52 مليون جنيه حاليًا.

 وأكد على أن الخطة المستقبلية التي قدمتها شركته للبورصة المصرية تشمل التوسع في فروع معامل التحاليل الطبية، والعيادات التخصصية، فضلًا عن إنشاء وتشغيل مستشفى سبيد بطريق الإسماعيلية الصحراوي المنتظر افتتاحها خلال عامين.

 وأشار جادالله أن شركة أسطول لتداول الأوراق المالية تتولى إدارة  الطرح على أن يتم الإستعانة بمؤسسات مالية في تغطية الإكتتاب ، لافتا إلى أن الشركة ستكون من أولى الشركات التي سيتم تحويلها من بورصة النيل إلي البورصة الرئيسية خلال شهور قليلة بعد أن يتم رفع رأسمالها وذلك بغرض تمويل التوسعات المرتقبة للشركة خلال عامين.

 وكانت البورصة المصرية قد وافقت على قيد أسهم شركة سبيد ميديكال في إجتماعها يوم الخميس الماضي ببورصة النيل، برأسمال قدره 52 مليون جنيه موزع على 52 مليون سهم بقيمة أسمية جنيه واحد للسهم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>