«بالم هيلز» تدرس الحصول على 100-200 فدان بالمنصورة الجديدة

بالم هيلز

بالم هيلز- صورة ارشيفية

تدرس شركة بالم هيلز للتعمير الحصول على قطعة أرض بمساحة تتراوح بين 100 و 200 فدان بمدينة المنصورة الجديدة، جار إعداد الدراسات الخاصة بها والجدوى الاستثمارية للمشروع حاليًا.

قال طارق الغمراوي مدير المحفظة العقارية ، أن شركته تستعد خاال الفترة القريبة القادمة توقيع عقود شراكة مع إحدى شركات القطاع الخاص لادارة بعض المشروعات الخدمية داخل مشروعها بادية بغرب القاهرة والذي تنفذه بنظام الشراكة مع الدولة، كما أن الشركة ليس لديها نيه للحصول علي أراضي بمدينتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد نظرا لامتلاكها محفظة جيدة من الاراضي بتلك المدينتين

أضاف في تصريحات خاصة على هامش فعاليات اليوم الأول بمؤتمر سيتي سكيب مصر، أن الشركة تمتلك 5 ملايين متر مربع بالسعودية ، كما تمتلك حوالي 45 مليون م2  بالسوق المحلية.

أشار إلى أن مشروع بداية يعتبر من أكبر المشروعات التي تقع بغرب القاهرة من حيث عدد الوحدات بالاضافة إلى الجزء التجاري والترفيهي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>