«SAK للتطوير» تشارك بمعرض «هذي مصر» بأبو ظبي

أكد المهندس مهند سميح، مدير عام شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، وعضو مجلس إدارة SAK للتطوير العقاري، أن المعارض الخارجية فرصة جيدة ومنبر لتسويق العقار المصري بالخارج، وتساعد بدورها في توفير عملة أجنبية للبلاد مما يعود بالنفع للاقتصاد الوطني بشكل عام.

وأضاف أن SAK استطاعت أن تستقطب العملاء الخليجيين والمصريين المقيمين بالخارج في معرض “هذي مصر” العقاري الذي عُقد مؤخرًا في دولة الإمارات وهو مؤشر جيد جدًا ويؤكد على ثقة العميل العربي والأجنبي بالعقار المصري، خاصة وأن الشركة سوقت لمشروع “سوينيو” فقط خلال المعرض.
وأشار سميح إلى أن دولة الإمارات رائدة في مجال الاستثمار العقاري وحققت طفرة كبيرة في هذا القطاع الأمر الذي يحفز SAK على التسويق للمستثمر الإماراتي والخليجي الباحث عن الاستثمار في العقارات كذلك للمصريين المقيمين بالخارج، الأمر الذي راعته شركة إمداد القائمة على إعداد مشروع “سوينيو”؛ حيث راعت متطلبات المصري والخليجي كذلك من حيث التكامل والرفاهية والأمان والسكن الراقي.
ومن جانبه أكد المهندس محمود الشحات، عضو مجلس إدارة SAK للتطوير العقاري، أن الشركة تخطط لتكثيف مشاركتها بالمعارض الخارجية والتسويق للعقار المصري بالخارج، مؤكدًا أن الشركة تراعي الالتزام بالمواصفات ومواعيد التسليم للحفاظ على مصداقية الشركة سواء لدى العميل المصري أو العربي.
وشاركت SAK في معرض “هذي مصر” العقاري بكمبوند “سوينيو”، وهو مشروع سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، يضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر لتناسب كل متطلبات العملاء.
كمبوند “سوينيو” يعد بمثابة الحلم لما يقدمه من خدمات تجعله يختلف كثيرًا عن غيره؛ حيث سيضم نوادي رياضية واجتماعية، ومناطق ألعاب ونظام أمنى و مراقبة متطور، علاوة على أنه سيتم تزويده بسخانات شمسية.
وأكد محمود الشحات أن المساحة البنائية بالكمبوند لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع، ومن المقرر أن تبدأ الإنشاءات خلال العام الجاري، وتستمر الأعمال لمدة 3 سنوات.
وشاركت SAKفي معرض “هذي مصر” العقاري في دورته الثامنة بإمارة أبوظبي في دولة الإمارات خلال الفترة من 14 إلى 16 مارس الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>