“يونيون اير” تستهدف نمو حجم المبيعات لتسجل 6 مليارات جنيه خلال 2019

افتتاح وزير الصناعة لاحد خطوط انتاج مجموعة يونيون اير

150 مليون دولار حجم الصادرات المستهدف .. والتركيز على الأسواق الأفريقية

تستهدف مجموعة شركات يونيون اير الصناعية وصول حجم مبيعاتها سواء بالسوق المحلي أو التصديري لنحو 6 مليارات دولار بنهاية العام الجاري بنمو 35%.

وقال شريف عبد التواب نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع المالي في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن مبيعات الشركة شهدت تراجعا طفيفا خلال العام الماضي بنسبة لا تتعدى 5% لتبلغ 4.5 مليار جنيه في مقابل 4.7 مليار جنيه خلال 2017، نتيجة لضعف حركة السوق خلال العام الماضي.
وأوضح أن استهداف الشركة زيادة مبيعاتها بنحو 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري مع زيادة قدرة الشركة الإنتاجية بنسبة 40% في ظل افتتاح خط الانتاج الثاني للثلاجات لتصل طاقتها الإنتاجية لنحو 500 ألف ثلاجة، فضلا عن طرح إنتاج الشركة من شاشات التلفزيون والذي يصل لنحو 600 ألف شاشة.
وأضاف عبد التواب أن الشركة أيضا تسعى إلى زيادة حجم صادراتها لتتراوح ما بين 40-50% من إجمالي إنتاج المجموعة ، وذلك عبر التوسع في السوق الأفريقية ، مشيرا إلى أن المجموعة تسعى إلى 150 مليون دولار خلال العام الجاري.
ولفت إلى أن المجموعة تقوم بالتصدير لكل الدول العربية وكذلك لدول كثيرة داخل افريقيا ، وتسعى إلى زيادة حجم الصادرات لدول غرب أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>