نجم فريق تشيلسي: أتمنى الوصول لمستوى صلاح

إدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي

قال إدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، إنه يحاول الوصول إلى المستوى الذي حققه محمد صلاح نجم ليفربول، لافتًا إلى أن “مو” حقق أشياء مذهلة مع الريدز.

وأضاف نجم منتخب بلجيكا في تصريحات عبر قناة “تشيلسي” :”أنا معجب بصلاح، فهو قام بالعديد من الأشياء المذهلة في موسمين، أنظر إلى طريقة لعبه وأحاول الوصول للمستوى الذي وصل إليه“.

وتابع :”صلاح واحد من أصدقائي المقربين، وهو يقوم بأمور لا تصدق في آخر موسمين“.

ويعاني صلاح حاليًا من الغياب عن التسجيل حيث فشل “مو” في تسجيل أي هدف مع ليفربول خلال آخر سبع مباريات (5 مباريات في الدوري + مباراتي بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا).

ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا بالتساوي مع الثلاثي ساديو ماني زمليه في ليفربول، وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، في المقابل يتصدر المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الترتيب برصيد 18 هدف.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه في الجولة المقبلة فريق توتنهام هوتسبير، في 31 من الشهر الجاري ضمن حسابات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>