طاحون للاستشارات: بدء الإطلاق الرسمي لأول تطبيق لتقديم الخدمات القانونية عبر أنظمة الاندرويد «T- SMART App»

قام مكتب طاحون للاستشارات القانونية ببدء الإطلاق الرسمي لأول تطبيق لتقديم الخدمات القانونية عن طريق الإنترنت تحت مسمى « «T- SMART Appعبر أنظمة الاندرويد على جوجل بلاي.

من جانبها، أعربت الدكتورة نرمين طاحون، الشريك المدير لمكتب طاحون للاستشارات القانونية عن سعادتها بإنتهاء المكتب من إطلاق التطبيق الجديد على أنظمة الأندرويد.

أضافت أن التطبيق يعد الأول من نوعه والذي يهدف إلى تقديم خدمات قانونية للمستثمرين ورجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأصحاب المشروعات المتوسطة، بصورة سريعة عبر الرد على اﻻستفسارات خلال 24 إلى 48 ساعة من تقديم الطلب بصورة تتواكب مع التطور التكنولوجى العالمى.

وأوضحت طاحون أن التطبيق يدعم قدرة الشركات أيضًا في الحصول على الخدمة عبر الدخول على الموقع الإلكترونى للمكتب وإرسال نسخة من العقود لمراجعتها من الناحية القانونية قبل التوقيع عليها سواء كانت خطابات ضمان أو تعاقدات دولية لمشروعات استثمارية والصفقات التجارية.

وأشارت أن ذلك الإطلاق يأتي عقب حصول مكتب “طاحون” للاستشارات القانونية على براءة اختراع من وزارة الاتصالات بإنشاء أول شركة لتقديم الخدمات القانونية عن طريق الإنترنت تحت مسمى «T SMART» .

للإطلاع على الموقع الرسمي لـ «T- SMART App» يرجى زيارة  http://tsmartapp.com

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>