شراكة بين «القاهرة للمقاولات» و«النصر للاسكان» لتطوير 280 وحدة سكنية بالمقطم بإستثمارات تتجاوز 100 مليون جنيه

صورة ارشيفية

وقعت شركة القاهرة للمقاولات والاستثمار العقارى عقد تطوير 280 وحدة سكنية بالمقطم بالشراكة مع شركة النصر للاسكان المالكة لأرض المشروع بإستثمارات إجمالية 115 مليون جنيه.

 أكد المهندس نشأت مرسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القاهرة للمقاولات والاستثمار العقارى، أن الشركة تعمل ولأول مرة بنظام الشراكة مع إحدى شركات الاسكان الشقيقة والتابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، حيث تمتلك شركة النصر أرض المشروع والمستهدف أن يتضمن 14 عمارة سكنية بمنطقة الهضبة العليا بالمقطم بإستثمارات تقدر بنحو 115 مليون جنيه.

 أضاف أن الشراكة بين شركة “القاهرة” و “النصر للاسكان” تمثل خطوة جيدة للإسراع بتنمية الأراضى التابعة للشركات وتخفيف أعباء التطوير على الجانبين فضلا عن خفض الفترة الزمنية المستهدفة للتنفيذ، مشيرا إلى إستهداف الشركة بدء تنفيذ الإنشاءات الأولية بالمشروع خلال أبريل المقبل.

 وقال أنه المستهدف الإنتهاء من تنفيذ 50% من الإنشاءات الخاصة بالمشروع خلال 15 شهرا على أن يتم تسليم الوحدات للعملاء خلال فترة زمنية لا تتجاوز 36 شهرا، موضحا أن قيمة المبيعات التعاقدية المقدرة للمشروع تبلغ نحو 230 مليون جنيه، كما لفت إلى أنه وفقا للشراكة القائمة مع “النصر للاسكان” تتولى شركة القاهرة تنفيذ الأعمال الإنشائية مقابل حصة من الوحدات السكنية المنتجة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>