المصرية للتأمين التكافلي ترتفع بمحفظة استثماراتها إلى 450 مليون جنيه بنهاية ديسمبر

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG»، عن إرتفاع المحفظة الاستثمارية التابعة للشركة إلى نحو 450 مليون جنيه بنهاية النصف الأول من العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تستهدف تعظيم محفظة استثماراتها لتتخطي الـ500 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، مشيراً لتحقيقها عائد من هذه المحفظة بنحو 13% خلال النصف الأول من العام المالي الجاري.

وأوضح أن محفظة الشركة الاستثمارية متنوعة في قنوات مختلفة تشمل على أدوات الدين العام من أذون الخزانة والسندات الحكومية بجانب الودائع البنكية وشهادات الاستثمار، بالإضافة إلى بعض الاستثمارات العقارية.

وحول النتائج الفنية للشركة، أشار إلى أن محفظة أقساط الشركة بلغت نحو 311 مليون جنيه النصف الأول من العام المالي الجاري 2018 – 2019، كما سددت الشركة تعويضات لعملائها بقيمة 146 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

 

وأوضح أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساطها لتبلغ 500 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2018 – 2019، مرتكزة على تدعيم الملاءة المالية للشركة وكذلك توسعاتها في التعاقد مع البنوك لترويج المنتجات من خلال فروعها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>