يونيليفر مشرق تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان للعام الخامس على التوالي

احتفلت يونيليفر مشرق ممثلة في منتج “سيجنال” باليوم العالمي لصحة الفم والاسنان للعام الخامس على التوالي بمشاركة الجمعية العالمية لطب الأسنان (FDI) ومنظمة الأمم المتحدة “اليونيسف”، بمشاركة نقابة أطباء الأسنان وجمعية جراحي الأسنان.

وأعلنت سيجنال خلال الاحتفالية السنوية استكمال تعاونها مع اليونيسف والجمعية العالمية لطب الأسنان وذلك لزيادة حجم أنشطتها للتوعية بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان، ونشر العادات الصحية السليمة لها.

وشارك في الاحتفالية الدكتورة كاثرين كيل رئيسة الجمعية الدولية لطب الاسنان، وماريانو سامبيترو نائب رئيس قطاع صحة الفم بيونيليفر العالمية، وشيرين منعم رئيس قطاع التسويق والعناية الشخصية بشركة يونيليفر مشرق، وبرونو مايس ممثل يونيسف في مصر، والدكتور طارق عباس رئيس الجمعية المصرية لجراحي الأسنان، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان.

وقالت شيرين منعم “رئيس قطاع منتجات العناية الشخصية بشركة يونيليفير مشرق أن الشراكة بين “سيجنال” ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” تأتى في إطار جهود وبرامج الشركة المتعددة للتنمية المجتمعية في مصر للتوعية بأهمية صحة الفم والأسنان والتي بدأت في مصر منذ 30 عام من خلال القوافل الطبية والزيارات المدرسية. كما أوضحت أن التعاون المثمر مع منظمة اليونيسيف والنتائج الجيدة التي حققتها حملة صحتهم مستقبلهم هو ما شجع كل من شركة يونيليفير مشرق ومنظمة اليونسيف إلى استكمال واستمرار التعاون القائم بينهما للتوعية بأهمية غسيل اليدين والأسنان والتغذية السليمة والحفاظ على المياه”

وقال ماريانو سامبيترو نائب رئيس قطاع صحة الفم بيونيليفر العالمية “في السنوات الـ 25 الماضية، تمكنت سيجنال بالتعاون مع خبراء طب الأسنان حول العالم من الوصول إلى أكثر من 80 مليون شخص من ضمنهم 10 مليون من مصر فقط، وذلك من خلال البرامج التعليمية حول صحة الفم والأسنان لكي نغرس العادات السليمة للحفاظ عليها. كما نفخر بالشراكة مع الاتحاد الدولي لصحة الفم والأسنان والتي تمتد لأكثر من عقد من الزمن بهدف تحسين صحة الفم والأسنان على المستوى العالمي.”

عبرت كاثرين كيل رئيس الاتحاد الدولي لطب الاسنان عن سعادتها بالمشاركة في هذه الاحتفالية الكبيرة “انا أفخر بشركاتنا القائمة مع شركة يونيليفر والممتدة لأكثر من 14 عام حتى الآن، والتي تمكنا خلالها من تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة لتحقيق أهدافنا المشتركة في توعية الأطفال وتعليمهم العادات السليمة للاعتناء بصحة الفم والاسنان، حتى يصبحوا سفراء لهذه العادات وسط عائلاتهم وأصدقائهم. وتهدف شراكتنا مع سيجنال ضمن مبادرة “100 مليون ضحكة” لتعزيز جهودنا في توعية المصريين بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان.”

وقد أثنى برونو مايس ممثل يونيسف في مصر على التعاون بين المنظمة وشركة يونيليفير ممثلة في سيجنال وخاصة أن الحملة تستهدف الأطفال في عدد من محافظات مصر خاصة في الصعيد والمناطق النائية لزيادة الوعى بأهمية غسيل اليدين والاسنان والتغذية السليمة للأطفال وأسرهم وأشار إلى أن الحملة نموذج يحتذى به للتعاون بين القطاع الخاص والمنظمة.

وجدير بالذكر، أطلقت سيجنال حملاتها للتوعية بصحة الفم والأسنان في مصر والشرق الأوسط في 1989، والتي بدأت في محافظة الاسكندرية حتى وصلت إلى أكثر من 10 مليون مصري في جميع محافظات الجمهورية خلال 30 عام.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>