لافا موبايل تحتفل بعيد الأم وتقدم  عروض  على هاتفها الجديدZ 61 

إحتفلت  ” لافا موبايل ”  مع مجموعة من الأمهات المصريات المقيمات فى دار ” أمى الحبيبة ” للمسنات بمدينة ” الشروق ” من خلال مهرجان ” لافا فى قلب أمهات مصر ” .

وقام فريق عمل ” لافا موبايل ” بتنظيم إحتفال ومهرجان أسرى مع الأمهات المسنات واختتم الفريق المهرجان بتقديم هدايا قيمة من شركة لافا لعدد 8 أمهات مسنات وقام الفريق بتقديم التهنئة لهؤلاء الأمهات بمناسبة ” عيد الأم ” .

وقالت ” لافا موبايل ”  : أنها ستنظم مجموعة من الزيارات لعدد من دور المسنات طوال أيام شهر مارس الجارى فى إطار مسئوليتها المجتمعية تجاة الشعب المصرى ونظرا للإرتباط المتقارب بين الحضارتين المصرية والهندية فإن ” لافا موبايل ” تسعى دائما لإدخال السرور على الفئات المختلفة من أبناء الشعب المصرى .

وعلى صعيد أخر وفى إطار خطة ” لافا موبايل ” لتقديم عروضها المميزة لعملائها من أبناء الشعب المصرى أعلنت الشركة الهندية أنها قدمت طوال شهر مارس وبمناسبة إحتفالات العيد القومى  فىللمرأة وعيد الأم عروضا مميزة على هاتفها الجديد ”   Z61 ” فى مختلف منافذ البيع أهمها الصيانة المجانية لجميع منتجات لافا والحصول على بعض الإكسسوارات المجانية من منتجات لافا مثل (  السمعات والجراب وسبيكر فون )  فى حالة القيام بشراء هاتف ” Z61  ”  .

هاتف ” Z61  ”  يعطي لحامله العديد من المميزات، ويعطى كذلك الفرصة لتصوير افضل الصور بدقة عالية و وضوح رائع من خلال كاميرا امامية 5MP و كاميرا خلفية 8MP  مع وجود خاصية Bokeh mode التي تتيح الفرصة للمصور لإلتقاط افضل الصور و الفديوهات بإحترافية .

واضافت ” LAVA  ”  : أن  كاميرا Z61 تعطيك الفرصة للتصوير بجوده عالية في الإضاءة القليلة و تمكنك من إلتقاط افضل السلفيز من خلال  Beauty modeو فلاش امامي.

وقالت ” LAVA ” : حرصاً من الشركة علي راحة عملائها فقد اطلقت هاتف Z61  بزجاجة IPS 2.5D curved Corning Gorilla protection لتحكم اكثر و متعة في الإستخدام.

ليس هذا فقط، بل هذا الهاتف يأتي بتصميم جذاب و رائع، حيث انه مصمم بتصميم نحيل للغاية علي الرغم من زيادة حجم البطارية ليوفر سهولة الإستخدام بيد واحده. لمعرفة الشركة مدي اهتمام المستخدم بمشاهدة الفديوهات و الإستمتاع بلألعاب، فقد اطلقت الشركة هذه النسخة من عائلة Z بشاشة 5.45” HD+ و رؤية كاملة للإستمتاع بجميع التفاصيل .

.Z61 يحتوي علي بطاراية mAh 3000   قوية، لتجعل الهاتف يعمل طوال اليوم و تمنح حامله حريه في الإستخدام و الإستمتاع بكل التطبيقات، ايضاً يأتي هذا الإصدار بشاحن Amp 1لشحن الهاتف في اقصر وقت. اضافة الشركة في هذا الهاتف وسيلة جديدة في وسائل الأمان الا و هي بصمة الوجه حيث من خلالها يستطيع المستخدم فتح الهاتف و التنقل بين التطبيقات بكل حرية. Z61 يحتوي علي نظام تشغيل Android Oreo 8.1 و معالج 1.5Ghz رباعي النواة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>