الدلتا للتأمين تسدد 71 مليون جنيه تعويضات لعملائها خلال 7 أشهر

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمين

عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات

كشف الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات، عن سداد شركته إجمالي تعويضات بقيمة 71 مليون جنيه خلال الـ7 أشهر الأولى من العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأضاف موسى في تصريحات خاصة، أن الشركة نجحت في تخفيض معدلات الخسارة الفنية إلى 48% مقابل حوالي 52% خلال الفترة المناظرة من العام المالي السابق 2017 – 2018.

وأشار إلى أن الشركة حققت محفظة أقساط بقيمة 265 مليون جنيه خلال الـ7 أشهر الأولى من العام المالي الجاري 2018 – 2019، مستهدفة زيادة هذه المحفظة إلى 400 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل.

وأوضح أن الشركة تستهدف خلال المرحلة المقبلة التوسع بفرعي تأمينات البترول والطيران لزيادة حجم أقساط الشركة بجانب الإرتكاز على قواعد الإكتتاب الفني السليم بما يدعمها لزيادة معدلات الربحية.

وتابع “ترتكز الشركة في خطتها الاستراتيجية على عدة عوامل منها الحصول على تصنيف إئتماني يدعمها أمام العملاء من الشركات والمؤسسات الكبرى، كما تستهدف الحصول على تصنيف إئتماني من مؤسسة التصنيف العالمية “A.M. BEST” خلال الـ3 سنوات المقبلة”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>