«اكسيد» تحقق إيرادات بقيمة 633 مليون جنيه بنهاية 2018

المصرية للاتصالات - صورة ارشيفية

المصرية للاتصالات - صورة ارشيفية

حققت شركة «اكسيد» لخدمات مراكز الاتصال المملوكة للشركة المصرية للاتصالات إيرادات بقيمة 633 مليون جنيه بنهاية عام 2018.

وبلغت قيمة الأرباح التي حققتها الشركة بنهاية العام حوالي 102 مليون جنيه، وفقًا لمعلومات مالية حصلت عليها “أموال الغد”.

وتعتمد المصرية للاتصالات على «اكسيد» في خدمة العملاء وتقديم الدعم الفني لكافة خدماتها بين الثابت والمحمول، والانترنت.

قامت خلال الفترة الماضية بزيادة عدد الموظفين في الشركة  بتعيين 400 موظف جديد فى خدمة العملاء بعد إنشاء إدارة جديدة فى يوليو من نفس العام، بالتزامن مع تدريب قدامى الموظفين، البالغ عددهم 3 آلاف.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات ، عن نتائج أعمالها عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

وبلغ إجمالي الإيرادات المجمعة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 مبلغ 22.8 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 23% عن الفترة نفسها من العام السابق مدفوعًا بالنمو في إيرادات وحدات أعمال التجزئة بمقدار 36%، بما يمثل 71% من إجمالي النمو في الإيرادات.

حقق الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك زيادة قدرها 18% عن نفس الفترة من العام السابق محقق هامش 27% متماشيا مع توقعات الإدارة عن نتائج أعمال العام.

واستقر الربح التشغيلي مسجلاً 3.6 مليار جنيه مصري، محققًا نمو قدره 14% مقارنة بالعام السابق بعد تحييد أثر مخصصات تسوية النزاع مع اتصالات مصر التي تم تكوينها فى عام 2017.

كما بلغ صافي الربح بعد الضرائب مبلغ 3.5 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 14% عن الفترة نفسها من العام السابق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>