“إنفينيتي للسيارات” تعين “مايك كوليران” نائبًا لعمليات التسويق والمبيعات

أعلنت شركة إنفينيتي للسيارات عن تعيين مايك كوليران بمنصب نائب الرئيس العالمي لشؤون عمليات التسويق والمبيعات، وسيدخل هذا القرار حيز التنفيذ الفعلي اعتباراً من 1 أبريل، وسيقوم كوليران، الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس مجموعة إنفينيتي في الأمريكيتين، بأداء مهام منصبه الجديد انطلاقاً من المقر الرئيسي في هونج كونج.

ومن خلال استلامه للمنصب الجديد، سيكون كوليران مسؤولاً عن جميع أنشطة التسويق والمبيعات والعمليات الخاصة بعلامة إنفينيتي حول العالم، وسيقدم تقاريره مباشرةً للسيد كريستيان مونييه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس العالمي لشركة إنفينيتي.

وقبل منصبه الحالي، شغل كوليران منصب نائب الرئيس في المنطقة الشمالية الشرقية لدى شركة نيسان أمريكا الشمالية، حيث تولى مسؤولية أعمال المبيعات والتسويق الإقليمية والحوافز والتوزيع وتطوير شبكة الوكلاء والضوابط المالية ورضا الوكلاء والعملاء. كما سبق لكوليران أن شغل منصب نائب الرئيس الإقليمي لشركة نيسان كندا، وكان مسؤولاً عن عمليات شبكة وكلاء نيسان في السوق الكندية.

وقبل انضمامه إلى شركة نيسان أمريكا الشمالية عام 2011، عمل كوليران بمنصب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات لدى شركة ساب للسيارات في أمريكا الشمالية، كما سبق له أن شغل العديد من المناصب القيادية في مجال التسويق والمبيعات وما ترافق معها من مسؤوليات متزايدة لدى جنرال موتورز، بما في ذلك كاديلاك.

وخدم كوليران في قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 8 سنوات وصل خلالها إلى رتبة نقيب، وهو يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة كاليفورنيا اللوثرية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ماريماونت.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>