أليانز لتأمينات الحياة تعتزم التوسع بشكبتها التسويقية بالقطاع المصرفي لـ10 بنوك..وتستهدف 30% نمواً بالأقساط

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

قال أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، ان الشركة تعتزم زيادة شبكتها التسويقية بالقطاع المصرفي إلى 10 بنوك خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حجازي أن الشركة تمتلك حاليا تعاقدات مع 8 بنوك لترويج منتجات الشركة عبر فروعهم المنتشرة في جميع المحافظات، مضيفا تفاوض الشركة حاليا مع بنكين آخرين للتوسع في تلك الآلية التسويقية.

وأضاف ان الشركة حققت نحو 29٪ نمواً بمحفظة أقساطها خلال العام المالي الماضي 2017 – 2018 لتصل بها إلى نحو 1.9 مليار جنيه، مشيراً إلى استهداف الشركة تحقيق حوالي 30% نمواً بالمحفظة بنهاية يونيو المقبل.

وأشار إلى أن الحصة السوقية للشركة تصل حالياً إلى 16.5% تحتل بها المرتبة الثالثة بين شركات تأمينات الحياة بالسوق المصرية، مستهدفة تعظيم هذه الحصة خلال الفترة المقبلة لتصل للمركز الثاني.

وأوضح حجازي إلى أن الشركة تمتلك حالياً وثائق تأمينات فردية لنحو 180 ألف عميل، موضحاً أن نشاط التأمين البنكي للشركة ساهم في تحصيل حوالي 80% من الأقساط المخصصة لهذه الوثائق الفردية.

وحول المحفظة الاستثمارية للشركة، أوضح حجازي إرتفاع إجمالي محفظة استثمارات الشركة إلى نحو 9 مليارات جنيه حالياً، مشيراً إلى استهداف الشركة تعظيم محفظة استثماراتها خلال المرحلة المقبلة بالتوازي مع التوسع الفني للشركة وتدعيم ملاءتها المالية، موضحاً استكمال رأسمالها المصدر البالغ 100 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تستهدف الوصول بشبكتها الجغرافية إلى 10 فروع بنهاية يونيو المقبل عبر إفتتاح 6 فروع جديدة بمحافظات الأقصر والمنيا وسوهاج والإسكندرية، بجانب مدينتي طنطا والشيخ زايد؛ كما نسعى للبحث عن مقر للشركة بمدينة دمنهور، وتمتلك الشركة حالياً المقر الرئيسي لها بالقاهرة الجديدة بجانب مقر أخر بمحافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى 6 فروع منتشرة بمحافظات ومدن مختلفة.

وأشار رئيس أليانز لتأمينات الحياة مصر إلى تعاقد الشركة مع شركة بيما للوساطة التأمينية لترويج منتجات التأمين متناهي الصعر من خلالها؛ عبر آلية محافظ الموبايل “payment”  التي ترتكز عليها عمل شركة الوساطة، والتي حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بشأنها، ومن المقرر بدء تفعيل البروتوكول بالتعاون مع شركة أورنج.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>