ايمن حجازي: 6.5 مليون جنيه حجم المساهمات المتوقعة بالشراكة مع منظمة اليونسيف لدعم الطفولة

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر

قال ايمن حجازي، العضو المنتدب لشركة اليانز لتأمينات الحياة، أنه من المتوقع بلوغ حجم الدعم المادي المقدم من الشركة لبرنامج اليونسيف لدعم تعليم الطفولة إلى 6.5 مليون جنيه خلال 3 سنوات.

وقعت شركة أليانز للتأمين مصر بروتوكول تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونسيف”.

وقد وقعت شركة أليانز للتأمين مصر بروتوكول تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونسيف” لمدة 3 سنوات.

واضاف حجازي على هامش المؤتمر الصحفي للبروتوكول اليوم، أن شركة أليانز ومنظمة اليونسيف يسعيان من خلال هذا البروتوكول إلى تحقيق هدف مشترك يتمثل في دعم الطفولة في مجال التعليم.

واشار إلى أن منظمة اليونسيف تضع تعليم الأطفال على رأس إهتماماتها خلال المرحلة الراهنة، مشيرا إلى ان شركة أليانز تعتزم استمرار هذه الشركة للمساهمة في دعم هذه الإهتمامات المجتمعية الفترة المقبلة.

ومن ناحيته قال خالد إبراهيم، رئيس قطاع المبيعات بشركة أليانز للتأمين ، أن نحو 25٪ من الأطفال غير قادرين على القراءة والكتابة، مما يدعم استراتيجية اليانز واليونسيف لدعم تعليم الطفولة.

واشار إلى أن من المتميز ان يعمل الفرد في مجال يخدم من خلاله الطفولة وهذا ما نحققه من بروتوكول التعاون مع منظمة اليونسيف.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>