“الرحاب للصلب” : 4.5 مليار جنيه حجم أعمال المجموعة السنوية ونسعى لزيادة الطاقة الإنتاجية

نور عنتر المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بمجموعة الرحاب للصلب

كشفت مجموعة الرحاب للصلب أن حجم أعمال الشركة  يبلغ نحو 4.5 مليار جنيه سنويا، حيث تبلغ قيمة اعمال شركة عنتر للصلب احدى الشركات التابعة للمجموعة 3.3 مليار جنيه سنويا، ووشركة الرحاب نحو 1.2 مليار جنيه سنويا.

وقال نور عنتر المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بمجموعة الرحاب للصلب، إن المجموعة تشارك بالمعرض الدولي العاشر للحديد والصناعات المعدنية وتكنولوجيا صناعة وتقطيع ولحام المعادن METAL & STEEL 2019 الذي تختتم اليوم بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، محور المشير بجناح يضم شركة الرحاب للتجارة والصناعة أحد أكبر منافذ التخزين والتوزيع في مصر بسعة تخزينية تصل إلى 130 ألف طن ، بالإضافة إلى خطوط فرد وتشريح لجميع المقاسات الثقيلة والخفيفة ، و شركة عنتر للصلب .

وأوضح أن المجموعة تعمل وفق خطة مستقبلية تستهدف زيادة الطاقة الإنتاجية إلى ٣٥٠ ألف طن سنويا من حديد التسليح بنهاية هذا العام، لتلبية الطلب المتزايد في المدن الجديدة.

وأضاف  أن شركة عنتر للصلب  تنتج حديد التسليح طبقًا للمواصفات القياسية العالمية لإنتاج حديد التسليح، كما تقوم الرحاب للصلب بالتجارة في جميع قطاعات الصلب المختلفة مثل الصاج البارد والساخن والكمر بأنواعه والزوايا والمربعات والخوص الحديدية.

وأكد أن المجموعة تعي تماماً أهمية دورها في دعم التنمية الاقتصادية لمصر ومواكبة الطفرة العمرانية التي تشهدها في الآوانة الأخيرة تماشياً مع الأهداف القومية للرؤية ، لذا تعمل على نقل أحدث الاتجاهات العالمية في مصانع المجموعة كما تسعى لنقل الخبرات والتقنيات المتميزة لرفع جودة وكفاءة منتجاتها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>