“اتحاد الصناعات” يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الجنوب أفريقي لتعزيز سبل التعاون الاقتصادي

وقع د. شريف الجبلي رئيس لجنة التعاون الإفريقي  باتحاد الصناعات، مذكرة تفاهم مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية بجنوب أفريقيا وذلك  لتنشيط حركة التبادل التجاري بين البلدين.

جاء ذلك على هامش المنتدي  الإقتصادي الأول بجنوب أفريقيا والذي نظمته اللجنة بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري ببريتوريا بحضور شريف عيسي سفير مصر بجنوب افريقيا و مسو كسلو رئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية  وممثلي من هيئة الاستثمار وهيئة تنمية التجارة الجنوب افريقية وأكثر من ٢٥٠ شركة جنوب افريقية.

ودعا الجبلي المستثمرين من جنوب افريقيا المشاركين في المنتدى لزيارة معرض باك بروسس بديسمبر القادم  كجزء من تفعيل مذكرة التفاهم بين البلدين، وكذلك للاستثمار في مصر خاصة بعد المشروعات  والاستثمارات الضخمة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة مثل مشروعات قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة .

كما رحب الجانب الجنوب أفريقي بالوفد المصري المشارك بالبعثة واختتمت البعثة أعمال اليوم الأول بلقائات عمل ثنائية بين الطرفين.

ويقوم وفدا من اتحاد الصناعات حاليا بالمشاركة في البعثة التي تنظمها اللجنة إلى جنوب أفريقيا، وتضم كل من هشام ابو العز عضو مجلس إدارة الاتحاد ، وأحمد جابر رئيس غرفه الطباعة و خالد ابراهيم  عضو مجلس إدارة الاتحاد، و خليل ابراهيم  رئيس مجلس إدارة شركة  فريش و المهندس سمير  حنا مدير تطوير الأعمال بشركه فريش، والمهندس مدحت  توفيق مدير تطوير الأعمال بشركه حسن علام، والمهندس محمد  ربيع  رئيس  تطوير  الأعمال بشركه سباسكو، د. هبه مراد مدير تطوير الأعمال ود. محمد  عادل مدير التصدير لمجموعه فاركو  و  أمير محسن مدير التخطيط الاستراتيجي والمبيعات بمجموعة السلاب ، و محمد  عمارة  مدير تطوير الأعمال بشركه قنديل مصر و أحمد فرحات  رئيس مجلس إدارة شركه اكسترا جلوبال  و احمد تاج مدير  المبيعات بشركه دلتا سويت وممثلين عن بنك القاهرة وممثلين عن هيئة تنمية الصادرات .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>