رئيس الدلتا للسكر يتفقد مصنع الشركة بكفر الشيخ للاطمئنان على معدلات إنتاج السكر المحلي من البنجر 

صورة ارشيفية

قام الدكتور أحمد  أبو  اليزيد رئيس شركة الدلتا للسكر بجولة ميدانية على خطوط الانتاج بمصنع الشركة بمحافظة كفر الشيخ للإطمئنان على انتظام عمليات توريد  محصول البنجر من المزارعين  وإنتاج السكرالمحلى .

وجاء ذلك بعد تطوير خطوط الانتاج ورفع  الطاقة الانتاجية للمصنع  لاستيعاب اغكثر من 20 ألف طن بنجر يوميا ،وكذلك التأكد من توفير أدوات السلامة للعاملين  .

ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجه  فيه  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  على استمرار تيسير اجراءات استلام محصول البنجر من المزراعين  حتى نهاية  الموسم الحالى وصرف مستحقاتهم أول بأول  وكذلك العمل على انتاج السكر المحلى لتوفيره للمواطنين  بشكل مستمر سواء من خلال طرحه على بطاقات التموين ضمن المقررات التموينية أو من خلال  منافذ المجمعات الاستهلاكية  وفروع الشركات التابعة  والأسواق .

كما قام ” أبو اليزيد “بتفقد  مزارع أراضى بنجر السكر للاطمئنان على إنتاجية البنجر والتى تتراوح من 20 طن إلى 21 طن للفدان خلال الموسم الحالى على عكس السنوات الماضية والتى كانت تتراوح من 17 الى 18 طن  وذلك نتجية توفير الشركة أصناف جيده من  التقاوى  للمزراعين وكذلك توفير  التوعية والاسترشادات الزراعية.

وحث المزراعين وقام بتشجيعهم على التوسع فى زراعة البنجر فى السنوات المقبلة، مؤكدا استمرار الشركة فى صرف عدده حوافز مالية للمزارعين،وهو ما لاقى قبولا كبيرا منهم خاصة، وأن  هذه  الزيارة تعد الأولى من نوعها على مدار السنوات الماضية التى يقوم بها رئيس الشركة  للمزراعين وسط أراضيهم خلال حصاد محصول البنجر .

‏وتفقد محطة معالجة مياه الصرف تمهيدا لافتتاحها خلال  الأيام المقبلة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>