جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تنظم النسخة السنوية الثانية من “يوم التميّز في مجال الطب الحيوي”

قامت شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في مصر كجزء من مبادرتها لتوفير المزيد من الدورات التدريبية المستمرة حول الوقاية من السرطان، بتنظيم منتدى للتدريب وشرح أفضل الممارسات للتميز الطبي الحيوي في مجال الوقاية من السرطان ودور التقنيات الرقمية في ذلك.

وشارك في المنتدى ممثلون عن وزارة الصحة والمركز الطبي الدولي وجامعة القاهرة وكلية الهندسة وقسم الهندسة الطبية الحيوية والمستشفيات الجامعية وجهات القطاع الخاص، بالإضافة لما يزيد عن 150 من مهندسي الطب الحيوي من جميع أنحاء البلاد والعديد من الخبراء المحليين والعالميين، الذين تناوبوا في تقديم دورات التدريب الفنية على تقنيات الرعاية الصحية المستخدمة في التصوير التشخيصي والعناية بالمرضى.

ومن جانبه قال عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “نعمل في مصر منذ أكثر من 40 عاماً، ونستخدم أفضل الاستراتيجيات في العمل مع شركائنا في القطاعين العام والخاص. ونقوم بتوريد وتركيب أحدث تقنيات التصوير الطبية ولدينا أكثر من 100 من العاملين في مجال الخدمات والصيانة”.

وأضاف أحمد أبوزيد، مدير قسم الخدمات في شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “يُسهم يوم التميز في الطب الحيوي بتعزيز التزامنا بدعم التعليم المستمر للعاملين في مجال الرعاية الصحية ودعم الخطة الوطنية لمكافحة السرطان، حيث يلعب تدريب مهندسي الطب الحيوي دوراً رئيسياً في مراقبة الجودة والسلامة عند استخدام معدات الطب الحيوي”.

ناقش الخبراء بالإضافة إلى دورات التدريب الفنية، دور التقنيات الرقمية في قطاع الرعاية الصحية والصيانة الوقائية، وتأثيرها على رعاية المريض. وتزود حلول جنرال إلكتريك الرقمية للرعاية الصحية أخصائيي الأشعة ومهندسي الطب الحيوي والمدراء وفرقهم بالبيانات ونتائج التحليل التي تساعدهم في التنبؤ والحفاظ وتحديد وتحليل حالة معداتهم وأنشطتهم التشغيلية لاتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.

لم يعد تأثير التقنيات الرقمية مثبتاً في قطاع الرعاية الصحية، حيث تولد المعدات الطبية كميات هائلة من البيانات، والتي سيتضاعف حجمها بحلول عام 2020 بمقدار 500 مرة. ولا يقتصر التحدي اليوم على الوصول إلى المعلومات وإنما تحليل هذه البيانات للوصول إلى حلول تساهم في: تحسين القرارات السريرية وتعزيز الإنتاجية وتوفير أدوات تدريب جديدة وتحقيق المزيد من التعاون والترابط بين مزودي الخدمات المختلفة مما سيوفر نهجاً أكثر شمولية في رعاية المرضى.

تعدّ جنرال إلكتريك حالياً الشركة الموردة الوحيدة التي تصنع أدواتها التحليلية وأجهزتها الخاصة بالإضافة إلى أدوات تبسيط وتسهيل سير العمل. ما يعني أن جنرال إلكتريك تمتلك قدرة فريدة على إدخال فحوصات التصوير في الأجهزة مباشرة وتحسين سير العمل في أوقات الذورة.

تلتزم شركة جنرال إلكتريك بفضل قاعدتها الثابتة التي تشمل أكثر من 14,00 تقنية، بدعم شركائها في القطاعين العام والخاص لتحسين خدمات قطاع الرعاية الصحية وتسهيل الحصول على الرعاية الصحية بجودة عالية وأسعار معقولة، لتوفير رعاية أفضل للمرضى في جميع أنحاء مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>