«إيجيكو» تُسلم 26 مشروعا للبنية التحتية خلال عام .. وتحقق 70% إنجازا بالأعمال السكنية بالعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

أكد أسامة الحسينى، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة النصر للمبانى والإنشاءات ، إنتهاء الشركة من تسليم 26 مشروعا للبنية التحتية موزعا على عدد من المحافظات شملت محطات للمياه وشبكات للصرف ، مضيفا أن إجمالى حجم الأعمال المحققة خلال النصف الأول من العام الجارى تتجاوز 900 مليون جنيه.

وقال أن الشركة تعمل فى تنفيذ مشروعات سكنية وأخرى للبنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وترتفع نسب الإنجاز بالأعمال السكنية بالعاصمة لنحو 70% حاليا وذلك عن تنفيذ 8 عمارات سكنية بتكلفة تتجاوز 346 مليون جنيه.

أشار إلى أن استراتيجية الشركة تركز على رفع كفاءة العنصر البشرى والاستثمار فى الموارد البشرية وذلك من خلال تكصيف برامج التدريب المتاحة للعاملين، لافتا إلى أن خطة تدريب العمالة خلال العام المالى الحالى تشمل تدريب 400 عامل بتكلفة مقدرة بنحو مليون جنيه، كما تستهدف الشركة زيادة حجم أعمالها بالتركيز على التوسع فى التنمية بالمدن الجديدة والصعيد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>