50 رجل أعمال تونسي يشارك بلتقى الأعمال المصري التونسي .. أبريل المقبل

جانب من اجتماع مجلس الأعمال المصري التونسي

إنشاء خط ملاحي مشترك وبنك مصري تونسي وتفعيل اتفاقية اغادير على رأس أولويات الدورة الثانية للمجلس

أعلن عبدالعليم نوارة رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري التونسي، عن انعقاد الدورة الثانية لمجلس الأعمال المشترك بالقاهرة فى الفترة من 20 إلى 23 ابريل المقبل .

وأوضح خلال اللقاء الذي عقده المجلس اليوم بجمعية رجال الأعمال المصريين، أن الدورة ستضع ضمن أولوياتها انشاء خط ملاحي ودراسة انشاء بنك مشترك لحل المشاكل التى تواجه الصادرات المصرية وتشجيع الاستثمار المشترك بالاضافة إلى انشاء لجنة لمتابعة تنفيذ التوصيات من كلا الجانبان.

وأكد نوارة، أن حاتم الفرجاني كاتب الدولة لدي وزير الشؤون الخارجية المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية التونسية سيشارك فى اجتماعات المجلس على رأس وفد يضم 50 رجل أعمال وكبار المسئولين من تونس من بينهم طارق الشريف رئيس الكونفدرالية.

وأضاف تشارك المؤسسات المواطنة التونسية- كونكت وهي من كبري المؤسسات الاقتصادية بتونس تضم 3200 رجل اعمال بجانب مشاركة السفير التونسي بالقاهرة نجيب منيف وجبر الحوات رئيس الجانب التونسي بالمجلس .

و سيشارك بالجلسة الافتتاحية المهندس علي عيسي رئيس مجلس إدارة الجمعية ورؤساء الجانبان المصري والتونسي بالمجلس بالإضافة إلى رئيس الديوان الوطني للسياحة فى تونس ونظيره من الجانب المصري ورئيس الشركة التونسية للتأمين على الصادرات والشركة المصرية للتأمين على الصادرات.

اجتماع مجلسالاعمال المصري التونسي

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>