محمد صلاح يبعث برسائل التفائل من استاد أنفيلد

 أتوقع فوز مصر ببطولة أمم أفريقيا 2019.. والمنتخب يمتلك قدرات فنية وروح قتالية عالية

 أعشق النجاح واسعى لتحقيقه وأبحث عنه في كل الشخصيات الناجحة بكافة القطاعات

 القراءة تحصل على حيز كبير من إهتماماتي وتساهم في زيادة معرفتي وبناء شخصيتي

 طموحاتي بلا حدود وأتطلع دائما الى تطوير مهاراتي لتحقيق أفضل المكاسب 

 لا مانع من التضحية بدوري الأبطال من أجل تحقيق حلم مدينة ليفربول والتتويج بالبريميرليج

 الحديث عن الإنتقالات الصيفية سابق لأوانه وننتظر لنهاية الموسم ثم نرى ماذا سيحدث

 مو صلاح يساهم في يتحقيق الشمول المالي ويدعم التحول لمجتمع لا نقدي

أتوقع فوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر خلال العام الجاري.

 هكذا بدأ النجم لمصري محمد صلاح حديثه على هامش المؤتمر الذي عقد اليوم داخل استاد أنفيلد الأسطوري بمدينة ليفربول  بحضور كبار مسئولي بنك الإسكندرية لتوقيع اتفاقية شراكة جديدة يكون من خلالها سفيراً رسمياً للبنك الرائد في السوق المصرية .

العديد من الرسائل التي بثها اليوم محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي والتي تؤكد على الإحترافية التي بات يتمتع بها والقدرات العقلية والزهنية الناتجة عن التأهيل والتطوير المستمر حتي بات مو صلاح أيقونة وملهم ومثل أعلى ليس فقط للشباب المصري والعربي .

صلاح أكد اليوم على قدرة المنتخب المصري حصد البطولات مدعوما بالقدرات الفنية والروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب .

وأعرب صلاح، عن أمله في تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي خلال العام الجاري بالاضافة الى تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا . 

الا أن صلاح الذي بات يعرف جيد أولوياته، قال أنه لا يمانع التضحية بحلمة الشخصي المتعلق بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، من أجل أن يتحقق حلم مدينة ليفربول بالكامل بالتتويج بالبريميرليج.

وأوضح  أن الحديث عن وجود مفاوضات من يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني يعد أمرا سابقا لأوانه.

وتابع”لا يمكن في الوقت الحالي الحديث عن الانتقالات الصيفية المقبلة، بل ننتظر لنهاية الموسم وبعد ذلك نرى ماذا سوف يحدث”.

وأعرب  صلاح عن إهتمامه الكبير بالقراءة خلال الفترة الحالية والتي تساهم في زيادة معرفته وإدراكة والتعرف على الثقافات المختلفة والمساهمة في تطوير شخصيته .

أوضح أن طموحاته كبيرة جدا ويعشق النجاح ويعمل على تحقيقه ويبحث عنه دائما في كل الشخصيات التي تحقق نجاحات كبيرة أيا كان المجال الذي تعمل فيه .

وأعرب صلاح عن سعادته بالشراكة الجديدة مع بنك الإسكندرية، وسيكون هناك تعاون مميز فيما بيننا في المستقبل”.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، أداءً استثنائيًا مع النادي الإنجليزي منذ انضمامه إليه، حيث نجح صلاح في التتويج بلقب أفضل لاعب في إنجلترا والدوري الإنجليزي خلال 2018، كما حصل على جائزة أفضل هدف في موسم 2018، وجائزة الاتحاد الإفريقي لأفضل لاعب في إفريقيا خلال 2017 و2018 على التوالي.

كما توج بلقب الهداف التاريخي الأكبر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعدما سجل 32 هدفا، الأمر الذي كان مفاجئة للعالم كله، وبات صلاح محور حديثه، بفضل تألقه وإنجازاته وأرقامه القياسية والتاريخية التي حققها، ولا يزال يحققها هذا العام حيث سجل 17 هدفًا حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ونجح محمد صلاح في الصعود بمنتخب مصر إلى كاس العالم في روسيا خلال 2018، بعد غياب دام لـ 28 عامًا، بالإضافة إلى نجاحه في الصعود بفريقة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضي، بجانب ذلك يًعد محمد صلاح أول لاعب عربي وإفريقي في تاريخ البريميرليج، يحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم من الرعاة للبطولة.

ومن جانبه قال دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمي والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح، موضحا أن صلاح مثال يحتذى به في العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح؛ مما يجعله شريكاً مثالياً للبنك.

وأوضح أن بنك الاسكندرية يهدف من خلال هذا التعاون إلى

تقديم فرصة أفضل لعملائه ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل.”

ومن جانبه قال شريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الاسكندرية أن بنك الإسكندرية لديه التزاماً كبيراً تجاه قطاع الأفراد، حيث يخدم أكثر من 1.5 مليون عميل في مصر، ويولي اهتماماً خاصاً بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة.

وتعد مجموعة بطاقات ليفربول المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحاً على مستوى البنك حتى الآن، وهو ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب.

وأوضح لقمان أن هذه الشراكة ستمكننا من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالي الرسمي، مما يسهم في تحقيق الشمول المالي، ودعم التحول لمجتمع لا نقدي تماشياً مع خطة الحكومة المصرية.”

وقال رامي طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية أن محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيراً، فإنجازاته على المستويين المحلي والدولي سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكاً مثالياً لنا، حيث ستمكننا هذه الشراكة من التعاون مع محمد صلاح في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والعروض لخلق تجرية بنكية اكثر تميزاً.

وأوضح أن هذه الشراكة ستساهم في تقريب عملائنا لنجمهم المفضل عن طريق إتاحة الفرصة لمشاهدته بشكل مباشر في المباريات، وتسجيل لحظات كروية لا تنسى.”

الجدير بالذكر أن بنك الإسكندرية هو الشريك الرسمي للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر منذ عام 2017. ويقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح ، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبي ومشجعي نادي ليفربول والنجم محمد صلاح في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>