الاتحاد السعودي يعلن إلغاء احتكار قنوات الـ”بي إن سبورت” للبطولات الآسيوية في المملكة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه تلقى خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يفيد باحتكار قنوات “بي إن سبورت” لمباريات ومسابقات القارة الآسيوية في الممكلة العربية السعودية، وذلك بناء على ما اطلع عليه الاتحاد من مخاطبات وأسباب قانونية تضمنت عدم قانونية بث قنوات “بي إن سبورت” في الممكلة للمخالفات القانونية والنظامية الجسيمة التي ارتكبتها، وعدم قدرتها على استخراج التراخيص اللازمة للوفاء بالتزامتها تجاه نقل مسابقات الاتحاد الآسيوي.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي للتدوينات القصيرة “تويتر”، اتخاذ قرار بإلغاء احتكار جميع منافسات الاتحاد الآسيوي لصالح قنوات “بي إن سبورت”، وسيتم البدء في بث هذه المباريات داخل المملكة عبر منصات الاتحاد الآسيوي بصورة تدريجية ابتداء من مباراة الهلال والدحيل القطري، والتي تقام اليوم الثلاثاء، كخطوة أولية تلتزم فيها المملكة بتوفير طاقم النقل للمباراة، وفقا لبوابة الاهرام.

كما أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، حرصه واستمراره على العمل مع أصحاب الحقوق والجهات الرسمية لتوفير المنصات النظامية لتمكين المشاهد للاستمتاع بالمنافسات الرياضية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>