محمد صلاح: لا مانع من التضحية بدوري الأبطال من أجل التتويج بالبريميرليج

أكد النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه لا يمانع التضحية بحلمة الشخصي المتعلق بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، من أجل أن يتحقق حلم مدينة ليفربول بالكامل بالتتويج بالبريميرليج.

جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي عقد اليوم داخل استاد أنفيلد الأسطوري بمدينة ليفربول  بحضور النجم  محمد صلاح، وكبار مسئولي بنك الإسكندرية – التابع لمجموعة انتيسا سان باولو – لتوقيع اتفاقية شراكة جديدة يكون من خلالها سفيراً رسمياً للبنك الرائد في السوق المصرية .

وأوضح صلاح أن الحديث عن وجود مفاوضات من يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني يعد أمرا سابقا لأوانه.

وأضاف أنه لا يمكن في الوقت الحالي الحديث عن الانتقالات الصيفية المقبلة، ننتظر لنهاية الموسم وبعد ذلك نرى ماذا سوف يحدث”.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، أداءً استثنائيًا مع النادي الإنجليزي منذ انضمامه إليه، حيث نجح صلاح في التتويج بلقب أفضل لاعب في إنجلترا والدوري الإنجليزي خلال 2018، كما حصل على جائزة أفضل هدف في موسم 2018، وجائزة الاتحاد الإفريقي لأفضل لاعب في إفريقيا خلال 2017 و2018 على التوالي.

كما توج بلقب الهداف التاريخي الأكبر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعدما سجل 32 هدفا، الأمر الذي كان مفاجئة للعالم كله، وبات صلاح محور حديثه، بفضل تألقه وإنجازاته وأرقامه القياسية والتاريخية التي حققها، ولا يزال يحققها هذا العام حيث سجل 17 هدفًا حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ونجح محمد صلاح في الصعود بمنتخب مصر إلى كاس العالم في روسيا خلال 2018، بعد غياب دام لـ 28 عامًا، بالإضافة إلى نجاحه في الصعود بفريقة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضي، بجانب ذلك يًعد محمد صلاح أول لاعب عربي وإفريقي في تاريخ البريميرليج، يحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم من الرعاة للبطولة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>