«كاسيل للتطوير» تطلق مشروع «إيست سايد» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه

أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني

أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني

أطلقت شركة كاسيل للتطوير العمراني مشروع “إيست سايد”  بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع بمنطقة MU23،  باستثمارات 800 مليون جنيه، ومبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه.

قال أحمد منصور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع تجاري إداري يقع على مساحة 7600 م2، وبمساحة بنائية تبلغ 2000 م2، على ان يبدأ تسليمه خلال 2021.

أضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع يقع بمكان متميز وسط التجمعات السكنية بمنطقتي R2,R3، والتي من المتوقع أن تصل الكثافة السكانية بها لنحو 3 آلاف نسمة، مؤكدا على حاجة السوق المحلية للمزيد من المشروعات التجارية والإدارية، فضلا عن أهمية وتميز الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح أن المشروع يعتمد على الطاقة الشمسية بنسبة 50٪ لتوفير احتياجاته للطاقة، وتصل ارتفاعات المباني بالمشروع ل 7 طوابق ويضم 3 مجمعات مرتبطة تضم عيادات طبية على مساحة 5 آلاف متر مربع، ومكاتب إدارية على مساحة 7500 م2 بمساحات تتراوح بين 52 و91 م2، كما يضم المشروع مساحات تجزئة، وساحة انتظار تتسع ل800 سيارة.

أشار إلى أن شركته تستهدف تسويق المشروع بالكامل خلال العام الجاري، فجزء من المشروع للتأجير وجزء للبيع بنظام حق الإنتفاع فس العيادات الطبية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>