المصريين في الخارج تعقد عموميتها 31 لمناقشة القوائم المالية وتوزيعات الأرباح

قررت شركة المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية، إجتماع دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم الأحد الموافق 31 مارس الجاري، لمناقشة اعتماد القوائم المالية، ومقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح العام الماضي.

وكان مجلس إدارة المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية، اقترح توزيع أسهم مجانية على المساهمين عن أرباح العام الماضي، لزيادة رأس المال المصدر، بواقع 0.1000848387 سهم مجاني لكل سهم أصلي.

كما ستناقش العمومية تقرير مجلس الإدارة عن العام الماضي، وإخلاء طرف المجلس عن الفترة، واعتماد التغيرات التي طرأت على تشكيل مجلس الإدارة خلال 2018.

وعلى صعيد الجمعية غير العادية، تضمن جدول الأعمال النظر في الموافقة على تعديل المواد أرقام (1-4-10-13-19-24-40-43-52) من النظام الأساسي للشركة، بما يتوافق مع قرارات الرقابة المالية وهيئة الاستثمار.

كما ستنظر العمومية في تعديل المادتين (6-7) من النظام الأساسي للشركة بمناسبة زيادة رأس مال الشركة المصدر باصدار أسهم مجانية.

وستنظر العمومية غير العادية في الموافقة على اتخاذ إجراءات إيقاف مؤقت لنشاط تكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية، والموافقة على نظام الاثابة والتحفيز للعاملين والمديرين بالشركة والشركات التابعة والشقيقة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>