جيه إل إل: قطاع الفنادق يشهد المزيد من فرص البيع خلال 2019

قال أيمن سامي، مدير جيه إل إل-مصر للاستشارات العقارية،  أن قطاع الفنادق والسياحة واصل انتعاشه خلال 2018، ليسجل في نهاية العام أعلى معدل إشغال فندقي منذ عام 2011، وذلك بفضل الإجراءات الأمنية المُحسنة التي اتبعتها الدولة، وبالتالي ارتفاع أعداد السياح الأجانب.
أضاف أنه من المرجح أن يشهد عام 2019 أيضاً المزيد من عمليات إعادة تصنيف العلامة التجارية لتواكب الفنادق الحركة المتنامية لقطاع السياحة بما يتماشى مع المعايير العالمية.

ومن المتوقع أن يكون افتتاح المتحف المصري الكبير، وبدء عمليات التشغيل في مطار سفنكس الدولي الذي يقع غرب مدينة القاهرة ليقلل الضغط على مطار القاهرة الدولي ويسهل الرحلات الداخلية بين محافظات الدولة، من أبرز معالم الجذب السياحي الرئيسية في القاهرة.

نضج السوق الصناعي يعزز الطلب على المرافق المتخصصة والخدمات اللوجستية

مع ظهور مفهوم التجارة الإلكترونية وما تبعه من تحول رقمي على مستوى قطاع سلسلة التوريد، سيكون هناك زيادةً متزايدة في الطلب على المرافق الأكثر تخصصاً بما في ذلك مناطق التخزين. وسيوفر العام المقبل المزيد من الفرص بالنسبة للمناطق اللوجستية في المناطق الحرة الحديثة ومراكز التوزيع الصناعية بالقرب من الموانئ المائية و الجافة مثل قناة السويس.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>