البنك الأهلي يفتتح ثالث فروعه للخدمة الإلكترونية «Electronic service branch»

افتتح البنك الأهلي المصري ثالث فروعه للخدمة الإلكترونية بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك ضمن خطط أكبر بنك حكومي لتوسيع قاعدة الشرائح التي يستهدفها البنك من تلك الخدمة الجديدة.

ويتيح الفرع تقديم بعض الخدمات المصرفية بالكامل إلكترونياً للعملاء من خلال قنوات بديلة، وهو ما يأتي في إطار سعي البنك لتعزيز مفهوم الخدمات المصرفية الإلكترونية.

حضر الافتتاح كل من لبني هلال نائب محافظ البنك المركزي، هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، يحيي أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وعدد من العاملين بالبنك.

ومن جانبه صرح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إن تلك المرحلة من المشروع تشمل إطلاق أربعة فروع بسيتي ستارز بمدينة نصر، المركز التجاري Point 90 بالتجمع الخامس، مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، وسيتي سنتر بالإسكندرية .

وأضاف عكاشة أن البنك الأهلي يستهدف تعميم التجربة خلال المراحل القادمة من المشروع لتغطي بشكل كبير المناطق الجغرافية والفئات التي يستهدفها البنك من العملاء وذلك لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية، هذا إلى جانب إضافة خدمات ومنتجات جديدة بشكل مستمر لتلبية احتياجات مختلفة للعملاء، وكذا إجراء المزيد من التطوير وتحسين الخدمات المتاحة بالفعل من أجل رفع مستوي الخدمة المقدمة للعملاء، استناداً إلى الملاحظات من أداء الخدمات المقدمة في المرحلة الأولى .

جديراً بالذكر أن البنك الأهلي يعد هو أول بنك في مصر يقدم فروع الخدمة الإلكترونيةElectronic service branch  للسوق المصرفية المصرية والتي تقدم أحدث الخدمات المالية، وتعمل 7 أيام في الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساء بما يلائم فئة العملاء الذين يفضلون الحصول علي الخدمات عبر استخدام الوسائل الإلكترونية لما تمثله من سهوله في الاستخدام وسرعه في التنفيذ.

وتشهد السوق المصرية زيادة مطردة في هذه الفئة، وتحول عدد كبير إلى استخدام أحدث الوسائل الإلكترونية في تعاملاتهم اليومية، ولعل خير دليل على ذلك الزيادة المستمرة في عملاء الإنترنت البنكي، إضافة إلى ارتفاع نسب الشباب بين فئات المجتمع، والمُقدر نسبتهم بـ 60% من التعداد السكاني، حيث تقل أعمارهم عن سن 30 عام، وهي أعلي الفئات استخداماً للوسائل التكنولوجية الحديثة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>