«مجموعة العربي» تستهدف بدء الإنتاج بمصانعها ببني سويف.. يوليو المقبل

المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني

كشف د. يوسف عبد الفتاح مدير عام العلاقات والخدمات الحكومية بمجموعة شركات ومصانع العربي، عن استهداف المجموعة بدء إنتاج مصانعها في كوم ابو راضي بمحافظة بني سويف خلال شهر يوليو المقبل.

وقال في تصريحات خاصة على هامش لقاء جمعية رجال الأعمال مع مستشار وزير التجارة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن المجموعة تقوم بتنفيذ 16 مصنعا في بني سويف للصناعات المغذية لصناعة الأجهزة الكهربائية وكذلك مصانع منتجات نهائية الصنع.

وأوضح عبدالفتاح  أن ذلك يأتي في إطار خطة المجموعة للتوسع في مجال الصناعات المغذية وكذلك تنمية محافظات الصعيد، حيث تعمل حاليا في محافظتي اسيوط وبني سويف التي تسعى المجموعة لإقامة مجمع بها بالصناعات المغذية خلال الفترة المقبلة، كما تسعى لإقامة منافذ لوجيستية ومعارض لمنتجات المجموعة بالصعيد.

وأشار إلى أن المجموعة تسعى ايضا للتوسع في مجال التصدير خاصة تصدير الصناعات المغذية ومكونات الإنتاج للدول الأوروبية وكذلك التوسع في السوق الأفريقي

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>