“نيسان صني” تتصدر مبيعات السيارات في مصر بـ 13.5 ألف سيارة خلال 2018

تربعت سيارة نيسان صني في المركز الأول علي قائمة سيارات الركوب ” الملاكي” المجمعة محلياً الأكثر مبيعاً لعام 2018، بمبيعات وصلت إلى 13.545 سيارة، جاء ذلك وفقاً لتقرير صادر عن وكالة “فوكاس تو موف” الأمريكية، المتخصصة في أبحاث أسواق السيارات حول العالم.

 وصني هي سيارة نيسان الأشهر فى مصر، السيارة المجمعة محلياً تسيطر على مبيعات السيدان العائلية في السوق المصرى بسعر يبدأ من 220.000 جنيه، فقد تم بيع قُرابة 55.000 وحدة منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى الآن. وتعتبر هي السيارة العائلية الأكثر مبيعاً في مصر حيث تمتاز بالرحابة والراحة بالإضافة لسعرها التنافسي.

 وتم تجهيز صني بعدد من التقنيات المتطورة مثل تقنية المفتاح الذكي وزر التشغيل، عجلة القيادة متعددة الوظائف، وميزات السلامة كمانع الانغلاق ((ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل ((EBD وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist.

 وتعمل نيسان صني بمحرك ذا أربع اسطوانات يقوم بتوليد 108 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، 134 من عزم الدوران عند 4000 لفة في الدقيقة. ويتميز المحرك بمجموعة من تقنيات تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>