«سفلز العقارية» تطلق مشروع «ون زمالك» بإجمالي 21 وحدة بالزمالك

أطلقت شركة سفلز العقارية مشروع “وَن زمالك” والذي يقع فى الطرف الشمالي لمنطقة الجزيرة، ويضم 21 شقة ذو اطلالة بانورامية على مياه نهر النيل. 

يعد مشروع وَن زمالك العقاري احد المعالم المتميزة في مدينة الزمالك، ونموذج للمساحات الشاسعة التى تتميز بالرفاهية، حيث انجز المشروع  بتشطيبات راقية ومتكاملة تتيح للساكن الانتقال إليها على الفور. تم تصميم الشقق لتناسب الاحتياجات المختلفة فى المساحات والأذواق، بدءاً من نماذج بغرفتين فى الأدوار السفلية، ووصولاً إلى شقق دوبلكس ضخمة بأربع غرف بنظام البنتهاوس.

 وقال كاتسبى لانجر- باجيت، رئيس سَفِلز مصر: “يواصل سوق العقارات المصري أداءه المتميز، ويأتى مشروع وَن زمالك ليفي باحتياجات السوق لعقارات ذات جودة عالية، في موقع متميز، وبشقق جاهزة للسكن تناسب أذواق المصريين والأجانب على حد سواء”.

 وأضاف: “هناك اهتمام كبير من المشترين الذين يرون فى مصر وجهة جذابة للاستثمار العقاري سواء بسبب نمط الحياة المتميز بها أو على سبيل الاستثمار طويل المدى. نؤمن أن وَن زمالك، بخدماتها الرائعة والإطلالة المميزة على النيل، وبفضل الإدارة العقارية المحترفة هي فرصة ممتازة لأبناء دول الخليج الذين يسعون إلى امتلاك إسكان فاخر فى مصر التى تعد بيتهم الثاني. ويتضح ذلك بقوة من عدد الشقق التى تم بيعها مسبقاً بالفعل”.

 يركز مشروع وَن زمالك على توفير نمط حياة لا يضاهى، وذلك من خلال تطبيق كافة المعايير الدولية وتقديم عدد من الخدمات المصممة خصيصاً لراحة السكان، بما فى ذلك خدمات الأمن على مدار الساعة وخدمات ركن السيارات.

 وَن زمالك هو أول مشاريع سَفِلزالعقارية ويأتى ضمن خطة الشركة الاستراتيجية فى التوسع عبر الشرق الأوسط، وهى الخطة التى تهدف إلى وضع معايير جديدة من الجودة فى مجال الإدارة العقارية.     

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>