توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي والهيئة القومية للانتاج الحربي

وقع الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للانتاج الحربي والمتمثلة في شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة ويمثلها السيد اللواء المهندس / ماجد سليمان السرتي رئيس مجلس إدارة الشركة و بحضور لفيف من أعضاء الشركة والبنك .

وصرح فاروق ان توقيع التعاون يأتي في إطار ما يقوم به البنك حاليا من أعمال توسعات وتطوير لكافة فروعه المنتشرة في أنحاء الجمهورية وذلك من خلال التعاون مع كافه الجهات المعنية بالدولة لتحقيق اهدافه من تقديم منتجات مالية وخدمات اجتماعية لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية لكافه أطياف المجتمع وفي ضوء سعي الهيئة القومية للانتاج الحربي من خلال  الشركات التابعة لها في تخفيف الأعباء عن كاهل أجهزة الدولة وباقي الأجهزة الأخرى العامة والخاصة وذلك بتقديم الخدمات الاستشارية وتنفيذ المشروعات المختلفة.

وأضاف فاروق ان الشركة سوف تقوم بتقديم الخدمات المختلفة من إعداد الرسومات الهندسية الخاصة بالمشروعات والإشراف على تنفيذها وتقديم أعمال التشغيل والصيانة للمنشآت والمباني التابعة للبنك بالاضافة الي توريد الفرش والأثاث والأجهزة المكتبية والحواسب .

وأكد فاروق ان مجال التعاون ياتي بما  لدي الشركة من  خبرات في تنفيذ المشروعات خاصة بعد النجاحات التي حققتها في المشروعات القومية والتنموية التي أسندت إليها وقامت بتنفيذها في أوقاتها المحددة بمستوى عال من الجودة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>