“تاون جاس”: تحويل 3.5 مليون عميل منزلي للعمل بالغاز الطبيعي بمحافظات الجمهورية

البترول

صرح مصدر مسئول بشركة تاون جاس عن ارتفاع معدلات توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية الواقعة بنطاق عمل الشركة إلى أكثر من 3.5 مليون عميل، منذ بداية عمليات التوصيل وحتى نهاية 2018.

أضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن نسب توصيل الشركة لغاز المنازل لعبت دورًا محوريًا في ارتفاع معدلات توصيل القطاع للوحدات السكنية على مستوى الجمهورية لنحو 9.5 مليون وحدة بنهاية ديسمبر الماضي.

 أشار إلى أن الخطة القومية لتوصيل الغاز خلال عام 2018 كانت تستهدف توصيله إلى مليون وحدة سكنية، وهي واحدة من أهم المشروعات التى قامت بها شركات توصيل الغاز تحت مظلة الشركة القابضة للغازات الطبيعية، نظرًا لتجاوز عدد العملاء خلال عام واحد حاجز المليون وحدة.

 لفت إلى دور غاز المنازل في تقليص الاعتماد على أسطوانات البوتاجاز وبالتالي خفض نسب الاستيراد من الخارج، وإخلاء غالبية المناطق والمدن من مستودعات البوتاجاز، مضيفًا أن الحكومة تستهدف رفع نسب التوصيل خلال العام الجاري ليتجاوز المليون وحدة تزامنًا مع ارتفاع معدلات إنتاج الغاز الطبيعي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>