«فيس بوك» تطلق مميزات جديدة للمجموعات على منصتها الاجتماعية

فيسبوك

فيسبوك

أعلنت شركة (فيس بوك) الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي، عن إطلاق مميزات جديدة للمجموعات على منصتها الاجتماعية، تستهدف مساعدة مديريها على إدارة مجتمعاتهم بشكل أفضل وتبسيط تنسيقها، فضلا عن إتاحة ميزة التوجيه إلى كل المجموعات.

وأصبح الآن بمقدور مديري مجموعات (فيس بوك) الوصول إلى أدوات تنسيق المنشورات الجديدة، كما يسرت الشركة عليهم إدارة مجموعاتهم بفضل طرق جديدة، من بينها إبلاغ الأعضاء بانتهاك قواعد المجموعة وترشيح نتائج الاستعلام عن سجل نشاط المديرين بحسب التاريخ، فضلا عن البحث في طلبات العضوية بحسب الاسم.

وستتوافر ميزة “التوجيه”، التي تسمح للأشخاص بالاتصالات الفردية، لجميع مجموعات (فيس بوك).. وسيتم إطلاقها على مدى الأشهر المقبلة، بدءا من أمريكا الشمالية والجنوبية.

كما تم تبسيط ميزة (الدردشة مع مديري الصفحات) بفضل دعم الرد على رسائل (انستجرام) المباشرة من داخل صندوق صفحات (فيس بوك) الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>