“الصناعات الكيماوية” تدعو أعضائها للمشاركة بالدورة الـ52 لمعرض القاهرة الدولي .. مارس المقبل

دعت غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات الشركات للمشاركة في فعاليات الدورة الـ52 لمعرض القاهرة الدولي الذي يقام فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر وذلك خلال الفترة من 20-29 مارس 2019.

وأوضحت ان ذلك في إطار  التعاون بين الغرفة و الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات  والذى يهدف إلى رفع القدرات التصديرية للشركات المصرية وذلك عن طريق ايجاد فرص واعدة للمنتجات والخدمات المصرية للنفاذ للأسواق العالمية  .

وذكرت الغرفة أنه فى حالة حجز مساحات كبيرة سوف يتم التفاوض مع الهيئة على عمل خصم خاص لأعضاء الغرفة، مشيرة إلى أن معرض القاهرة الدولي يعد أهم حدث تجاري فى مصر والشرق الأوسط لخدمة القطاعات الصناعية المختلفة  حيث أصبح على مدار الـ (51) دورة الماضية مجالاً متميزاً لتسويق المنتجات والخدمات ، كما ساعد العارضين من الدول الأجنيبة على تقديم منتجاتهم الجديدة وإدخال التكنولوجيا الحديثة إلى أسواق مصر والشرق الأوسط .

وأشارت إلى أن الدورة الماضية لعام 2018 ، شارك بالمعرض أكثر من 600 شركة مصرية وأجنبية من 23 دولة وقام بزيارته أكثر من مليون ونصف زائر، لافته إلى أن عدد الدول التى تشارك بالمعرض سنوياً سصب  لقرابة 25 دولة ويزيد عدد الشركات المتوقع إشتراكها عن 600 شركة مصرية وأجنبية كما من المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 20 ألف من رجال الأعمال ومليون ونصف زائر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>