إختيار «نرمين طاحون» ضمن أكثر 25 سيدة تأثيرًا بحفل“Diplomacy Awards Top 25”

اختيرت  الدكتورة نيرمين طاحون المحامية الدولية ومؤسس مكتب طاحون للاستشارات القانونية  ضمن أكثر 25 سيدة تأثيرًا خلال عام 2018، وذلك ضمن حفل مجلة دبلوماسية السنوى الأول، تحت عنوان“Diplomacy Awards Top 25”، والذي انعقد بفندق انتركونتيننتال سميراميس الأثنين 11 فبراير.

 

جاء هذا الاختيار تقديرًا لها كواحدة من السيدات اللاتي حققن نجاحًا باهرًا في مجال الاستشارات القانونية عبر خطوات واثقة وثابتة بالاضافة الى جهودها البناءة وإسهاماتها في دعم الاقتصاد الوطني ورفع معدلات النمو في قطاعها للتوافق مع اهداف الدولة وتعزيز الفرص الاستثمارية بالبلاد.

 

وتضمنت الإحتفالية منح درع التكريم لأفضل 25 شخصية وسفيرًا من السفراء المعتمدين إضافة لجائزة الشخصيات الأفضل تأثيرًا في الوطن العربي وكذلك منح الجائزة لأفضل 25 سيدة وسفيرة معتمدة في مصر اضافة لجائزة السيدات الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي.

 

وتولى تسليم جوائز المكرمين عميد السفراء العرب بمصر وعدد من السفراء الاوروبيين والاسيويين والافارقة بالاضافة الى عميد سفرا امريكا اللاتينية.

 

وتمنح جائزة “Diplomacy Awards Top 25” سنويًا من قبل مجلة دبلوماسية تقديرًا لدور وإسهامات المرأة في النهوض بالاقتصاد الوطني، من خلال المشاركة الفعالة بمختلف مجالات الأعمال والقطاعات.

 

وتخرجت الدكتورة نرمين طاحون من كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية بجامعة القاهرة، وحصلت أيضا على دبلومة فى الفقة بالجامعة الامريكية بالقاهرة.

 

وظلت نرمين طاحون، مؤسس وشريك إدراى فى مكتب طاحون للاستشارات القانونية، تعمل محامى للشركات الدولية والتجارية لما يزيد عن 20 عامًا.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>