عودة ياسر وهاني للأهلي أمام سيمبا.. والإصابة تبعد عاشور

النادي الأهلي

أعلن الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر، استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة الحمراء عودة بعض اللاعبين المصابين بالفريق مرة أخرى للظهور مع المارد الأحمر أمام سيمبا بعد شفائهم من الإصابة، وكان على رأس العائدين، المدافع ياسر إبراهيم، والذي غاب في الفترة الأخيرة للإصابة العضلية التي تعرض لها، إلا أنه أصبح جاهزا لقيادة الدفاع في المباراة المقبلة، حيث كان لاسارتي اعتمد على الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم لقيادة الدفاع الأحمر في المباريات الماضية.

ويأتي ثاني اللاعبين الهامين بقائمة الأهلي الذي عاد بعد غياب في المباراة الماضية، الظهير الأيمن محمد هاني، والذي اشتكى من إصابة عضلية في الأيام الماضية، حيث أصبح جاهزا للمشاركة أمام سيمبا بتنزانيا، ليعود إلى مكانه مرة أخرى بعدما شارك باسم علي بدلا منه أمام فريق حرس الحدود

كما عاد إلى القائمة اللاعب محمد شريف، بعد أن غاب خلال الفترة الأخيرة، كما شهدت القائمة الحمراء تواجد الحارس علي لطفي، الذي أبعدته آلام الكتف عن مباريات وتدريبات المارد الأحمر مؤخرا.

فيما يغيب عن الأهلي في المباراة أحمد الشيخ وصالح جمعة والأنجولي جيرالدو دا كوستا، الغير مقيدين إفريقيا، بجانب المصابين محمد نجيب وأحمد فتحي ومروان محسن ووليد أزارو ووليد سليمان، وحسام عاشور الذي تعرض لإصابة جديدة خلال مواجهة حرس الحدود أمس تسببت في استبعاده من القائمة.

وضمت القائمة 21 لاعبا هم:-
شريف إكرامي ومحمد الشناوي وهشام محمد ورامي ربيعة وسعد سمير ورمضان صبحي وإسلام محارب وأيمن أشرف وعمرو السولية وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد هاني وعلي لطفي وناصر ماهر وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود وحيد ومحمد شريف وصلاح محسن.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى تنزانيا في العاشرة مساء امس السبت؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، حيث تستغرق رحلة الطيران من القاهرة إلى العاصمة التنزانية دار السلام نحو 6 ساعات، على أن يبدأ تجمع الفريق في السابعة مساءا بمطار القاهرة.

 

ينوي لاسارتي خلال المباراة المقبلة في العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق، بعد التغييرات التي قام بها خلال مواجهة حرس الحدود، من أجل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، حيث من المقرر أن تشهد مباراة سيمبا عودة اللاعبين محمد هاني وعمرو السولية وكريم نيدفيد وحسين الشحات، إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى.

ويهدف الأهلي لتحقيق الفوز على سيمبا في عقر داره ووسط جماهيره، حتى يصل إلى النقطة العاشرة ويحسم صعوده مبكرا إلى دور الثمانية من البطولة التي يسعى للتويج بها للمرة التاسعة في تاريخه، وتعويض خسارة اللقب في العامين الماضيين أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على التوالي.

ويحتل الأهلي حاليا صدارة مجموعته في دوري الأبطال، برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على فيتا كلوب بهدفين دون رد في الجولة الأولى بملعب برج العرب بالإسكندرية، ثم التعادل مع شبيبة الساورة بهدف لكل فريق بملعب 20 أغسطس بمدينة بشار الجزائرية، وأخيرا الفوز على سيمبا بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة ببرج العرب، وفقا لوكالات

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في تحقيق 5 انتصارات محلية متتالية في الفترة الأخيرة، بعد الفوز على سموحة والمقاصة ووادي دجلة وإنبي وحرس الحدود.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>