<

«تعمير والاستشارات» تنتهي من تسويق مشروع «أزاد» بمبيعات مستهدفة 1.7 مليار جنيه نهاية النصف الأول

أنطوان الخوري، العضو المنتدب لشركة تعمير والاستشارات الهندسية

أنطوان الخوري، العضو المنتدب للشركة

قال أنطوان الخوري، العضو المنتدب لشركة تعمير والاستشارات الهندسية، أنه من المخطط الانتهاء من تسويق مشروع “أزاد” بنهاية النصف الأول من العام الجاري، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 1.7 مليار جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقع على مساحة 20 فدان بالقاهرة الجديدة ، ويضم نحو 47 عمارة سكنية، جار تنفيذ المشروع على أن يبدأ تسليمه بنهاية العام الجاري، موضحًا أنه تم الانتهاء من تسويق نحو 65 % بالمشروع حتى الآن.

أكد أن شركته لديها خطة استراتيجية توسعية خلال الفترة المقبلة، اعتمادا على ما تتمتع به السوق العقارية المحلية من اعتمادها على الطلب الحقيقي القائم على الزيادة السكانية، وهو ما يجعلها سوقًا جاذبة للاستثمار الأجنبي والمحلي، وهو الطلب الذي يخص كافة الشرائح السكنية المتواجدة بالسوق وليس شريحة معينة فقط، على أن تركز الشركة على تنفيذ مشروعيها الحاليين بالإضافة إلى البحث عن فرص استثمارية جديدة تتأكد من جدواها وتميزها الاستثماري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>