<

انطلاق «ايجي هوم تكس» بمشاركة 100 علامة تجارية متخصصة بالصناعات النسيجية.. نهاية الشهر الجاري

هيئة المؤتمرات

تنطلق فعاليات معرض  «ايجي هوم تكس» لصناعة المنسوجات المنزلية في دورته الرابعة خلال الفترة من 28 فبراير الى 3 مارس 2019، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بهدف تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والتصديرية المتاحة في قطاع المنسوجات المنزلية.

ويشارك في المعرض أكثر من 100 علامة تجارية متخصصة وحضور أكثر من 5000 زائر متخصص علي مستوي منطقة الشرق الأوسط، وتقدم الجهات  العارضة أحدث ما تم التوصل اليه عالمياً في مجال صناعة المنسوجات المنزلية ويعتبر المعرض حدثاُ اقتصادياُ غاية في الأهمية لجميع المصنعين والمبتكرين من مصر ومختلف انحاء العالم لزيادة حجم الأعمال وتوقع أهداف السوق ومتابعة المنافسين وزيادة حجم الصادرات من خلال نقطة اتصال نقطة واحدة  تتيح التواجد بقوة في السوق المصرية الواعدة للمنسوجات المنزلية فضلاً عن أسواق دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا..

و قال هيثم راضي مدير المعرض، إن «ايجي هوم تكس»  يجعل مصر محوراً رئيسياً للصناعات النسيجية بالشرق الأوسط ويعزيز الفرص التصديرية و تشجيع الاستثمار في قطاع المنسوجات المنزلية وإدراج تلك الانشطة ضمن أولويات التنمية الاقتصادية للبلاد.

أضاف  أنه من خلال المعرض يتم محاولة تلبية احتياجات السوق مع زيادة معدلات التصنيع نتيجة التوسعات الضخمة التي تبذلها الدولة في نمو عجلة التطور، ومن المتوقع أن يزداد حجم الاستهلاك في سوق المنسوجات المنزلية المصرية بنسبة تصل الى أكثر من 15% ، وهو ما يعني ضرورة مضاعفة حجم الناتج الصناعي للقطاع خلال السنوات السبع المقبلة. 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>