<

«الشرقيون للتنمية» تدرس الحصول 50 فدان  بالعاصمة الإدارية لتنفيذ مشروع سكني متكامل

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

تدرس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية الحصول على قطعة أرض جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تتراوح بين 45 و 50 فدان، تخطط لتنفيذ مشروع سكني متكامل عليها.

قال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه جار دراسة الجدوى للمشروع قبل التقدم بطلب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للحصول على الأرض، وخاصة مع النجاح الذي حققه المشروع الأول للشركة وهو “جنوب”، بالإضافة إلى تميز المشروع تنمويًا واستثماريًا.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه من المتوقع التقديم بطلب رسمي للحصول على الأرض النصف الثاني من العام الجاري، كما أن مفاوضات الشركة للحصول على أرض بمدينة المستقبل للتنمية العمرانية.

أشار إلى أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “جنوب” بالعاصمة الإدارية بعائدات 600 مليون جنيه، كما تم طرح المرحلة الثانية بمبيعات  مستهدفة 800 مليون جنيه، ويقع المشروع على مساحة 50 بالحى السكنى R7، ويضم 1862 وحدة سكنية و88 فيلا بنماذج ومساحات متنوعة بين 119 إلى 305 متر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>