«المستقبل للتنمية» تنفذ مشروع متعدد الاستخدامات ضمن «مستقبل سيتي» باستثمارات 3 مليارات جنيه

المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية

تعتزم شركة المستقبل للتنمية العمرانية تطوير مشروع  Mixed Use “تجاري-إداري-سكني”باستثمارات مبدئية تبلغ نحو3مليار جنيه، وهي التجربة الأولى للمستقبل لتطوير مشروع ضمن المدينة ذاتيًا.

قال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية، أنه تم اختيار استشاري للتصميم وآخر لتنفيذ الدراسات السوقية للمشروع،ومن المتوقع ان يتم ابرام التعاقدات مع الاستشاريين خلال النصف الأول من العام الجاري على أن يتم بدء تنفيذ المشروع خلال النصف الثاني من العام الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة،أنه من المخطط تأجير الجزء التجاري بالمشروع للحفاظ على جودته وكذلك ضمان توفير عائدات متجددة من هذا الجزء لصالح الشركة، كما سيتم التعاقد مع عدد من العلامات التجارية العالمية والبنوك للتواجد بالجزء التجاري بالمشروع.

أشار إلى أنه جار  دراسة عروض مقدمة من جامعات دولية أوروبية للتواجد بالمشروع، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالتدقيق في اختيار جامعات لها سمعة عالمية للنهوض بمنظومة التعليم المصري، كما أن الشركة تتفاوض مع عدد من كبار المطورين العقاريين للحصول على أراضٍ بمستقبل سيتي.

أكد أن المطور الجاد والذي لديه خطة ورؤية قوية وابتكار أفكار جديدة هو القادر على مواجهة التحديات التي يفرضها السوق والتغيرات المستمرة فلديه ما يكفي من الخبرة والملاءة المالية للتعامل مع أي تطورات جديدة، كما توقع أن يشهد النصف الثاني من العام الجاري عملية إعادة تصحيح، على أن يكون البقاء للمطور القوى المحترف القادر على ابتكار أفكار جديدة وحلول غير تقليدية ليتفرد بها عن نظائره من الشركات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>